الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد انتخابات ريال مدريد

فلورنتينو بيريز
رياضة
فلورنتينو بيريز
الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:13 م

كشفت صحيفة إسبانية، موعد انتخابات نادي ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها في موعد أقصاه 29 أبريل.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإنه يدعو المجلس الانتخابي للنادي رسميًا إلى الانتخابات ويحدد الموعد النهائي لتقديم الترشيحات حتى 12 أبريل.

و‏افتتح المجلس الانتخابي لريال مدريد، امتثالا لصلاحياته رسميا، الجمعة العظيمة، إجراء انتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي الأبيض، بعد أن طلب الرئيس أمس، بعد سماع مجلس الإدارة، أن الدعوة للانعقاد للمجلس الانتخابي.

‏سيتمكن المرشحون لرئاسة ناد ريال مدريد من تقديم ترشيحاتهم من 3 إلى 12 أبريل من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 5:00 مساءً وحتى 7:00 مساءً، على الرغم من أن اليوم الأخير من الموعد النهائي هو موعد استلام ستظل الوثائق دون انقطاع من الساعة 10:00 إلى الساعة 24:00.

‏يمكن أن يتكون المرشحون لمجلس الإدارة من 10 إلى 20 شخصًا بما في ذلك الرئيس.

‏الموعد النهائي لإعلان الترشيحات هو 13 أبريل، في حالة تقديم أكثر من ترشيح، يجب على المجلس الانتخابي تحديد موعد التصويت، وفقًا للوائح الانتخابية للنادي، على إلا يتأخر عن الخميس 29 أبريل، إذا تم تقديم ترشيح واحد فقط، فسيتم إعلانه على أنه مجلس الإدارة الجديد بين 13 و 15 أبريل.

‏من بين الوثائق المقدمة، يجب على المرشحين تقديم ضمان بنكي مسبق، مدعومًا بالأصول الشخصية لأعضاء المرشحين، بما يعادل 15٪ من ميزانية نفقات النادي، والتي تمثل 92.82 مليون يورو،  ويجب أن يكون مرشح نائب الرئيس عضوًا في النادي لمدة 20 عامًا؛ نواب الرئيس، 15 سنة.

‏سيتمكن الأعضاء من الرجوع إلى الإحصاء الانتخابي في مكاتب النادي في مدينة فالديبيباس ريال مدريد حتى 6 أبريل، وسيتمكنون من تقديم المطالبات إليه حتى الساعة 7:00 مساءً من ذلك اليوم.

‏يمكن طلب التصويت بالبريد، والذي يجب إجراؤه أمام كاتب عدل، يقوم النادي بتعويض الأعضاء عن تكلفة إجراءات التوثيق ، على الموقع الإلكتروني وفي مكاتب النادي حتى يوم الأربعاء قبل التصويت.

زيدان يدعم ناتشو بعد إصابة راموس

تابع مواقعنا