الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يستقر على ثنائي وسط الأهلي في مباراة المريخ

موسيماني
رياضة
موسيماني
الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:12 م

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على الدفع بالثنائي أليو ديانج وعمرو السولية في قيادة وسط ملعب الفريق، في المباراة التى ستجمع الأهلي بنظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعول موسيماني على أليو ديانج في قيادة وسط الملعب الدفاعي للنادي الأهلي، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي مع المنتخب الوطني في المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع نظيره الكيني، والتي سيغيب على إثرها لاعب وسط الأهلي لمدة شهرين.

وشارك ديانج مع منتحب بلاده في المباراة التى جمعت المنتخب المالي ومنتخب غينيا الأستوائية، والتي انتهت بخسارة المنتخب المالي بهدف نظيف قبل أن ينضم اللاعب المالي لقائمة الأهلي المسافرة للسودان.

وضمت القائمة كلا من محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق و والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني عصر غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلى فى الثالثة عصراً، وهو نفس توقيت المباراة، على ملعب ملعب فرع الرياضة العسكرى، نظرا لانشغال ملعب "الجوهرة الزرقاء" اليوم باستضافة لقاء الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا