الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المنشآت السياحية" تجتمع بممثلي البنوك للاستفادة من مبادرات البنك المركزي

 عادل المصري رئيس
تقارير وتحقيقات
عادل المصري رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:07 م

قال عادل المصري، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إن الغرفة تحرص على التخفيف من الأزمات التى تواجه أعضاءها من جراء التداعيات والآثار السلبية الناجمة عن فيروس كورونا.

وأوضح المصري “عقد اجتماع مع ممثلي البنوك للتعرف على مدى استفادة القطاع السياحي من مبادرات البنك المركزي وذلك بناء على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للتعرف على مدى استفادة القطاع السياحي من مبادرات البنك المركزي، وذلك بالتنسيق مع إتحاد الغرف السياحية وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار”.


ودعا رئيس غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية، الأعضاء لسرعة موافاة الجهاز الإداري بالغرفة بالمشكلات التي واجهتهم  خلال تقدمها للاستفادة من المبادرة لرفعها إلى وزارة السياحة لعرضها خلال الاجتماع المزمع عقده.

وطالب المصري المنشآت والمطاعم السياحية التي نجحت في الحصول على القروض موافاة الغرفة بحجمها وقواعد البيانات التي قدمتها المنشآت والمطاعم السياحية لاعتماد الصرف واسم البنك الفرع الذي تم منحه قرض المبادرة.

وناشد عادل المصري المنشآت والمطاعم السياحية التي تقدمت ولم تصرف، وذكر السبب في الرفض مع توضيح اسم البنك والفرع وإرسال هذه البيانات على إيميل الغرفه “[email protected]”.

تابع مواقعنا