السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر ومواصفات سيارة هيونداي توسان 2021

سيارة هيونداي توسان
اقتصاد
سيارة هيونداي توسان 2021
الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:13 م

أعلنت مجموعة “جي بي غبور أوتو” الوكيل الحصري للعلامة التجارية هي “هيونداي في مصر، الطراز الجديد من هيونداي توسان 2021  الفئة الأولى “Smart” بقيمة بلغت 435 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية “Smart Plus” بنحو 465 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وطبقًا للبيانات المعلنة من “هيونداي”، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتي 100 كم/ ساعة، فى غضون 9 ثواني.

كما تحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها "مثبت ومحدد سرعة، خاصية وعضية القيادة، وحساس إضاءة أتوماتيك، وومفتح ذكي، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية مع وجود إضاءة نهارية وإرشادية led، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، جنوط رياضية 17 بوصة، وحامل سقف، وسبويلر خلفي بإضاءة مرتفعة للفرامل led.

كما تحتوي السيارة على مرايات جانبية قابلة للطي كهربائيًا مدعمة بإشارات led، وشبكة أمامية بطلاء فضي، ومسند يد أمامي مع صندوق تخزين، وعجلة القيادة قابلة للإمالة والامتداد، ومكييف هواء مع وجود مخارج خلفية، وفرش قماش للمقاعد، وغيرها”.

وزودت بنظام ترفيهي مكون من (شاحن USB، ومخرج كهرباء 12 فولت، وزجاج خلفي داكن اللون، وشاشة وسائط 8 بوصة مدعمة لأنظمة التشغيل أندوريد أوتو وآبل كار بلاي، ومدخل USB، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وبلوتوث، وعدد 6 مكبرات صوتية، ونظام التعرف على الصوت".

تابع مواقعنا