السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعرض بيراميدز أحمد فتحي للبيع نهاية الموسم؟

أحمد فتحي
رياضة
أحمد فتحي
الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:14 م

كشف الإعلامي سيف زاهر عن الأزمة التى يمر بها اللاعب أحمد فتحي مع فريقه بيراميدز، والتي قد تطيح به خارج النادي بنهاية الموسم الجاري في ظل مطالبة اللاعب الدائمة بالمشاركة بشكل أساسي ورفضه الجلوس على دكة البدلاء؛ الأمر الذي دفع مسئولي الفريق للتفكير في إمكانية مغادرة اللاعب بنهاية الموسم، وفقًا لما ذكره الإعلامي سيف زاهر.

وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر قادمًا من النادي الأهلي في صفقة أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء من اللاعب، بعدما عرض الأهلي حوالي 11 مليون جنيه في الموسم من أجل التجديد مع أحمد فتحي، ولكن رغبة نجم منتخب مصر في المشاركة بشكل أساسي من أجل اللحاق بكأس العالم 2022 رغم تقدمه في العمر جعلته يرفض كل العروض المقدمة ويقرر الرحيل، وهو ما أدى إلى استياء الكثير من عشاق النادي الأحمر لينتقل فتحي لفريق بيراميدز بعقد يمتد إلى 3 مواسم، مقابل ما يقارب 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وفي ظل الأخبار المتداولة التي تفيد برحيل أحمد فتحي عن بيراميدز إلا أن مسؤولي الفريق نفوا كل ما تم تداوله، حيث أكد هاني سعيد، المدير الرياضي للفريق، أن كل ما يتم تداوله من شائعات لضرب استقرار الفريق ووحدة لاعبيه لن تحقق هدفها نافيًا كل ما تردد عن تفكير المدير الفني لفريق الكرة في الاستغناء عن خدمات النجم الكبير أحمد فتحي.

وتابع أن فتحي لاعب من طراز خاص ونجم كبير يتشرف النادي بوجوده بين صفوف لاعبيه، وأنه لا غنى عنه لتدعيم خط الدفاع، نظرا لخبراته الطويلة، وحاجة الفريق لمجهوداته خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن الجميع داخل وخارج النادي يعلم العلاقة الرائعة التي تجمع فتحي بإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني، واللاعب يبدل قصارى جهده مع الفريق في المباريات والتدريبات، مشيرا إلى أن البعض استفزه الانتصارات المتتالية للفريق محليا وقاريا في الفترة الأخيرة وبات يتعمد إطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة في محاولة بائسة لضرب استقرار الفريق وتعطيل مسيرته.

ماذا قدم فتحي مع بيراميدز منذ انتقاله؟

شارك أحمد مع فريقه في 14 مباراة منها 4 مباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بواقع 115 دقيقة، لم ينجح خلالها في إحراز أي هدف، بينما شارك في 10 مباريات في بطولة الدوري المصري بواقع 612 دقيقة لم يحرز خلالها أي هدف أيضًا.

مؤشرات تنذر برحيل أحمد فتحي بعد غيابه عن المنتخب

غاب ظهير أيمن نادي بيراميدز عن التواجد مع منتخب مصر خلال المعسكر الأخير، بسبب عدم قناعة حسام البدري بالمستوى، الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة محليًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقاريا خلال بطولة الكونفدرالية.

وجاء استبعاد أحمد فتحي من منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى وجود قناعة من جانب حسام البدري فى الاعتماد على محمد هاني لاعب النادي الأهلي وعمر جابر من نادي بيراميدز.

استغناء بيراميدز عن أحمد فتحي

وفقًا لما قاله سيف زاهر فإن مسؤولي نادي بيراميدز يدرسون احتمالية رحيل فتحي خلال الفترة الحالية، ويأتي رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب توصية من جانب رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق في الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الجاري لعدم القناعة بالمستويات التي يقدمها اللاعب.

قرار خاطئ

مؤخرًا ظهر الندم على أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد الرحيل عن النادي الأهلي، حسبما أوضحت زوجة اللاعب في أكثر من مناسبة إلى حزنها الشديد لتركه النادي الأهلي إضافة إلى ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، وبالتالي ضياع حلم اللحاق بمونديال قطر 2022 في حال تأهل المنتخب الوطني ونظرًا لوجود عديد من الأسماء الشابة في هذا المركز.

تابع مواقعنا