الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض ابن شقيقة زوجته في المعادي لـ 27 أبريل

هتك عرض - أرشيفية
حوادث
هتك عرض - أرشيفية
الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:15 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق، تأجيل محاكمة موظف هتك عرض إبن شقيقة زوجته في المعادي.

وكانت نيابة المعادي قررت إحالة المتهم الى محكمة الجنايات محبوسا، بعد أن وجهت له تهمه هتك عرض طفل في المعادي.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم توجه إلى منزل المجني عليه، وطلب من والدته التوجه معه في إحدى حفلات الزفاف، وأثناء تواجد الطفل معه في الحفل، طلب الأخير الذهاب الى دورة المياه، واصطحبه المتهم ودخل معه بحجة مساعدته في ارتداء ملابسه، وهتك عرضه.

وقالت والده الطفل في التحقيقات، إنها شعرت بإصابة ابنها بحالة إعياء بعد أن قام زوج شقيقتها بإعادته إلى المنزل بعد إنهاء حفل الزفاف، وبسؤال الطفل عن أسباب إعيائه روى لها ماحدث، مما تسبب في إصابتها بصدمة.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من ربة منزل ضد زوج شقيقتها، اتهمته بهتك عرض طفلها أثناء تواجده معه بمفرده في حفل زفاف.

وأفادت التحريات بصحة البلاغ، وتم استصدار إذن من النيابة العامة وإلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بأقوال المجني عليه ووالدته، اعترف بجريمته، وتم إحالة المحضر إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.

تابع مواقعنا