الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مولر: الأمر لن يكون سهلًا في غياب ليفاندوفسكي والفريق مستعد لمواجهة لايبزيج

مولر
رياضة
مولر
الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:37 م

تحدث توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونخ، في المؤتمر الخاص بمواجهة فريقه أمام لايبزيج ضمن منافسات الدوري الألماني، حول التحديات التي يواجهها الفريق بعد غياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي عن الفريق للإصابة.

ويستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لأن يحل ضيفًا على فريق لايبزيج غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وقال لاعب خط وسط بايرن ميونخ توماس مولر: "يعتقد أن الفريق مستعد للمواجهة المرتقبة أمام أقرب منافسيه لايبزيج، غداً السبت في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، رغم غياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن".

وتابع مولر في تصريحات نشرها موقع نادي بايرن ميونخ اليوم الجمعة: "لا يكون الأمر سهلاً عندما يغيب أفضل هداف لدينا ومثل هذه الشخصية الرائعة، ولكن هذا هو التحدي في العمل الاحترافي ولا شيء جديد في ذلك".

وأضاف "لا يزال لدينا خيارات هجومية جيدة للغاية وتنوع في التشكيل، الفريق لا يمتلك فقط لاعباً واحداً يتمتع بكفاءة عالية، وإنما لديه العديد".

وأتم مولر: "إذا حققنا الفوز، سيشكل ذلك مؤشرا واضحا لطريقنا نحو اللقب".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني في المركز الأول برصيد 61 نقطة، بينما يحتل لايبزيج وصافة الدوري في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

تابع مواقعنا