السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بأحد المنازل بسبب عشة فراخ بطنطا

حريق منزل في طنطا
محافظات
حريق منزل في طنطا
الجمعة 02/أبريل/2021 - 03:25 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، اليوم، من السيطرة على حريق محدود نشب بأحد المنازل بشارع الحكمة بدائرة قسم أول طنطا دون وقوع خسائر في الأرواح.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي  بنشوب حريق بأحد المنازل بشارع الحكمة بدائرة قسم أول طنطا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران، بسبب حريق اندلع بعشة طيور أعلى سطح المنزل وتم محاصرة  النيران قبل امتدادها إلى المنزل المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالى من السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق.

على صعيد آخر لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدائري في نطاق قرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بسبب إنفجار إطار السيارة.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا بإنقلاب سيارة نقل على الطريق الدائري في نطاق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين مصرع شاب يدعي "على.م. ع" يبلغ من العمر 20 عاما وإصابة 5 آخرين بكسور وكدمات ونزيف في المخ وحالتهم الصحية خطيرة وجرى نقلهم الي مستشفى طوارئ جامعة طنطا.

تابع مواقعنا