الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرعوا في قتله لسرقة خزينة وهمية.. تفاصيل السطو المسلح على موظف بالدقهلية (صور)

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الجمعة 02/أبريل/2021 - 04:05 م

كعادته أنهى عمله وقضى بعض حوائجه وفي طريقه إلى منزله، يحمل أكياس الفاكهة التي ابتاعها في يده، لا يفكر سوى في لقاء أبنائه وزوجته بعد يوم من العمل المرهق في هيئة الشئون الاجتماعية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، وفي العاشرة مساء يصل إلى منزله فيفتح بابه ويشرع بالدخول، إذ باثنين من الملثمين يستوقفانه ويقيدانه، ثم يطلبان منه الصعود معهما إلى الطابق الأعلى، حيث الخزينة الوهمية التي اعتقدا بوجودها بالطابق وبداخلها الأموال التي ستغير حياتهما، وتجلب لهما الثراء والنعيم.

ولكنهما لم يعلما أن المجني عليه لا يملك إلا قوت يومه، فقام الأخير بصدهما ومنعهما من الدلوف إلى منزله، وحاول نزع اللثام عن وجه أحدهما، لكنهما أبا أن يمكناه من ذلك.

قام أحد المعتدين بإخراج سلاح خرطوش “مقروطه” وسدد إليه عدة طلقات في وجهه مباشرة، فتناثرت أسنانه وكسر فكه وقطع لسانه، وانهار الدم من فمه أنهارا، فلاذا بالفرار وتركاه غارقا في دمائه لا يستطيع الاستغاثة أو الكلام، ولكن لحسن حظه لاحظه أقاربه بعد سماع صوت طلقة الخرطوش، فقاموا بنقله إلى المستشفى الذي أنقذت حياته بمعجزة إلهية.

وتواصل “القاهرة 24” مع ابن شقيقة المجني عليه ويدعى وليد العيسوي، وقال إن خاله يدعى “محمد أبو النور العيسوي” يبلغ من العمر 53 سنة، وليست لديه أي عداءات من أي نوع، فهو هادئ الطبع والطباع، موظف بالشئون الاجتماعية، ولا يمتلك خزانة في منزله أو يحتفظ بأي أموال، وأن اللصوص أوهمهم أحد الأشخاص بوجود مبلغ 2 مليون جنيه داخل منزل خاله، وعليهم أن يقيدوه ويقوم بالدلوف إلى المنزل وسرقة المبلغ، فهو يعلم مكانه بالتحديد.

وتابع "بعد إبلاغ قسم الشرطة عن الواقعة، قامت باستجواب الجيران بالمنطقة، وأثناء استجواب أحد الأشخاص، أقر بأنه كان بأحد المقاهي وقت الحادث، وبمراجعة كاميرات المراقبة بالمقهى، أظهرت تحركه ناحية منزل المجني عليه وقت حدوث الواقعة، وكان هذا  الخيط الذي أوصل رجال الشرطة بباقي أفراد العصابة، واتضح أنهم 6 أشخاص وتم القبض على 5 منهم وهم: “مصطفى ط. ش” و"بديع ا" و"يحيى ي. ا" و"محمد ن. ا" و"أحمد س. أ"، وما زال زعيم عصابة السطو المسلح الذي يدعى “طارق أ. ا” هاربا، وهو الذي خطط لعملية السطو، ولديه معلومات جنائية مسجلة، في جرائم سطو مسلح وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.

متهم
متهم
متهم
متهم
متهمين
متهم
متهم
تابع مواقعنا