الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"منها التقشير والتونر".. خطوات التخلص من سموم المكياج

 سموم المكياج
كايرو لايت
سموم المكياج
السبت 03/أبريل/2021 - 12:49 ص

لا يمكننا الحصول على ما يكفي من المظهر الجميل بالمكياج في كل مرة نخرج فيها سواء كان لون أحمر شفاه ساطع أو خافي عيوب لإخفاء حب الشباب، ألا نعتمد نحن النساء على المكياج كل يوم وذلك عندما نبدأ في الاعتقاد بأننا بالكاد نبدو بحالة جيدة بدون طبقات الأساس هذه ومعاطف الماسكارا، من الأفضل مواجهة  الأمر، يحتاج وجهك إلى مزيل سموم المكياج حتى تتنفس بشرتك. 

 5 نصائح جمالية يمكنك تجربتها فى التخلص من سموم المكياج لتبدو بمظهر جيد:

واقي الشمس أمر لا بد منه

أثناء قيامك بعملية التخلص من المكياج، لا تنس طقوس العناية بالبشرة الأساسية، تأكد من وضع واقي الشمس قبل 15 دقيقة من الخروج.

 مرطب للبشرة

إذا كنت تعتقد أن وجهك يبدو باهتًا جدًا، يمكنك الاعتماد على مرطب للبشرة لتغطية متوسطة، واحتفظ بهذه الأسس ذات التغطية العالية للمناسبات الكبيرة فقط.

 ماء ليمون ساخن

اشرب كوب ماء ساخن مع الليمون الطازج في الصباح، طقوس الصباح هذه تطرد السموم وتنقي جسمك وتمنحك بشرة متوهجة.

تقشير 

في بعض الأحيان تحتاج بشرتنا إلى تعزيز إضافي ولهذا السبب يجب عليك تقشير وجهك باستخدام مقشر جيد، يساعد التقشير على التخلص من خلايا الجلد الميتة والمسام المسدودة التي تجعل بشرتك تبدو باهتة، حسب نوع بشرتك يمكنك تقشيرها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

استخدم التونر

عندما نغسل وجهنا ينتهي بنا الأمر بتخطي خطوة التونر، وهي خطوة أساسية لطقوس صحية للعناية بالبشرة، يساعد استخدام التونر بعد التنظيف على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة مما يترك بشرتك منتعشة.

إبقاء البشرة رطبة

للحصول على بشرة صحية ومتوهجة تأكد من بقائك رطبًا اشرب الكثير من الماء خلال النهار، تأكد أيضًا من ترطيب بشرتك يوميًا لإبقائها ناعمة وخالية من التجاعيد في المستقبل.

تابع مواقعنا