رئيس التحرير
محمود المملوك

مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في شهر إبريل

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يبدأ فريق مانشستر يونايتد، بقيادة النرويجي، أولي جوانار سولشاير، المدير الفني للفريق, مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، وذلك بعد فترة التوقف الدولي، من أجل مطاردة مانشستر سيتي متصدر المسابقة، والحفاظ على المركز الثاني، لضمان اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وأيضاً المنافسة فى الموسم الحالي على لقب الدوري الأوروبي.

ويخوض الشياطين الحُمر 6 مباريات خلال شهر إبريل الجاري، ويستعرض لكم موقع "القاهرة 24" جدول المواعيد والتي جاء كالتالي:

1ــ يوم الأحد 4 إبريل: ضد فريق برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الــ8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة.

2ــ يوم الخميس 8 إبريل: ضد فريق غرناطة (الذهاب) في مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" في تمام الــ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

3ــ يوم الأحد 11 إبريل: ضد فريق توتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في تمام الــ5:30 مساءً، بتوقيت القاهرة.

قائمة ريال مدريد لمباراة إيبار.. عودة كروس وغياب هازارد

4ــ يوم الخميس 15 أبريل: ضد فريق غرناطة (الإياب) في مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الــ 9 مساءً، بتوقيت القاهرة.

5ــ يوم الأحد 18 إبريل: ضد فريق بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي ، على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الــ 5 مساءً، بتوقيت القاهرة.

6ــ يوم الأحد 25 إبريل: ضد فريق ليدز يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "إيلاند رود فوتبول ستاديوم" في تمام الساعة الـ 3 عصرًا، بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 71 نقطة، ويتبقى 9 مباريات حتي انتهاء البطولة، كما يواجه غرناطة الإسباني بعد الوصول لدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.