الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة والدة وشقيق زوج إسراء عماد بعد خروجهما من الحبس

إسراء عماد الضحية
حوادث
إسراء عماد الضحية
الجمعة 02/أبريل/2021 - 07:00 م

حصل “القاهرة 24” على صورة والدة المتهم بالتعدي على زوجته إسراء عماد وشقيقه، عقب خروجهما من قسم الشرطة بعد إخلاء سبيلهما على ذمة القضية المتهمين فيها بالتعدي على الفتاة وضربها. 

وظهر في الصورة من اليمين: محامي المتهمين، وأحد أقاربهم، فيما ظهر شقيق زوج إسراء عماد مرتديًا "سوي ت شيرت" وبجانبه والدته وحماة الضحية.

وقد كانت قررت جهات التحقيق بمحافظة الإسكندرية، أمس الخميس، تجديد حبس زوج إسراء عماد المتهم بالتعدي عليها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، حجز المتهمين «حنان. س. ع»، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»،  على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة في الحادث، وفحصها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية؛ لبيان ما بها من آثار.

وكذلك قرر المستشار العام تجديد حبس «محمد. م» زوج إسراء عماد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك فيما هو منسوب إليه من اتهامات الشروع في قتل زوجته إسراء عماد منذ عدة أيام.

اقرأ ايضًا| زوج إسراء عماد يتهمها بإقامة علاقة مشبوهة مع صديقه أمام التحقيقات

والدة المتهم وشقيقه 

كانت نيابة أول المنتزة بإشراف المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول، قد واصلت، التحقيق في واقعة اعتداء سائق على زوجته، المعروفة إعلاميًّا بواقعة «إسراء عماد»، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة، نقلت على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة؛ لتلقي العلاج اللازم.

الضحية إسراء عماد

واستمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمين «حنان. س. ع»، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»، فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل المذكورة بالتحريض.

وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين؛ بسبب ما قررته المجنى عليها في التحقيقات، واتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة، وقررت أن شقيق المتهم كان يشد من أزره في أثناء الإعتداء عليها، ثم قال له: «مش ده اللي اتفقنا عليه»، فيما قالت له والدته: «لفها في ملاية وارميها في البحر»، فقرر رئيس النيابة ضبطهما؛ لبيان وجود اتفاق جنائي بين المتهمين من عدمه.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليها، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه في أثناء الواقعة، كما أقرت والدته أنها خرجت من شرفة المنزل، وأكدت على ابنها أخذ زوجته إلى المستشفى لإنقاذها، أما شقيقه فأكد أنه نزل إلى الشارع بعد اعتداء شقيقه على زوجته، وساعده بنقلها بواسطة السيارة الأجرة إلى المستشفى لإنقاذها.

وفور الاستماع إلى أقوالهما، وبعرضها على المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، أمر بحجزهما للعرض باكرًا على النيابة العامة، لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما.

واتهمت إسراء عماد، في التحقيقات التي أجريت في المحضر رقم 11786 لسنة 2021 زوجها، قائلة: "كنت رايحة أصالحه فاعتدى عليا بسكين المطبخ".

تابع مواقعنا