رئيس التحرير
محمود المملوك

هل ميدو طرفًا فيها؟.. تفاصيل مثيرة في أزمة أحمد فتحي مع بيراميدز

أحمد فتحي لاعب نادي
أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز

ارتبط اسم أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالرحيل عن صفوف الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وترددت الأنباء في الساعات الماضية، عن دخول أحمد فتحي في خلافات مع أحمد حسام ميدو المستشار الفني للنادي، وهاني سعيد المدير الرياضي، مما قد يتسبب في رحيل نجم الأهلي السابق عن صفوف الفريق السماوي.

وكان أحمد فتحي، انضم إلى بيراميدز مطلع الماضي الجاري، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

يرغب أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز، في الحصول على فرصة للمشاركة والظهور مع فريقه، حيث أصبح اللاعب جليس مقاعد البدلاء خلال المباريات الماضية، مما كان سببًا في حدوث أزمة بينه وبين أحمد حسام ميدو.

بيراميدز يتحرك لملعب كهرما لخوض مرانه الأول بالمغرب (صور)

ويسعى مسؤولو نادي بيراميدز، إلى احتواء غضب أحمد فتحي، والدفع به خلال المباريات المقبلة، للسيطرة على "أوضة اللبس" داخل الفريق.

وفي سياق مشابه يَحُلُ بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

واتجه بيراميدز إلى المغرب ظهر أمس الخميس، بقائمة تضم 22 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

ويعتلي بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ونامونجو التنزاني بهدفين دون مقابل.