الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تضامن دمياط" تحتفل بيوم اليتيم (صور)

تضامن دمياط تحتفل
أخبار لا تهمك
تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:16 م

احتفلت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، من خلال مؤسساتها والجمعيات الأهلية التابعة لها بيوم اليتيم تحت عنوان "يوم الأمل"، بحضور إسلام إبراهيم  نائب محافظ دمياط ، وحسام عبد الغفّار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط .

تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم

 شهد اليوم عدة احتفالات بمؤسستي البنين والبنات بدمياط، جمعية كفالة اليتيم بدمياط، وتضمنت هذه الاحتفالات عدد من الفقرات الفنية والترفيهية، وحضرها عدد من الشخصيات العامة والتنفيذية بالمحافظة.

 


 وأكد  نائب محافظ دمياط أهمية التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع لنشر روح المحبة والألفة والتسامح بين الجميع، مشيرا إلى أن رعاية وكفالة اليتيم هى مسئولية جميع أفراد المجتمع كما حثنا ديننا الإسلامى وجميع الأديان السماوية، بما يعلى من قيمة الترابط والتماسك بين أبنائنا وتنمية الاحساس لديهم بالمسؤولية تجاه أقرانهم الأيتام.

تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم

وأكد حسام عبد الغفّار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالايتام من خلال تنفيذ خطة متكاملة بين وزارة التضامن الاجتماعي، ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالايتام وقضايا الطفولة للنهوض بدور الايتام وتوفير الرعاية الصحية والنفسية والتربية الأخلاقية والدينية والتعليمية، بالإضافة إلى برامج التأهيل وبرامج التعليم الخاصة بمتحدى الإعاقة ووضع ضمانات لتأمين الاطفال من المخاطر وكذلك ضم الاطفال اليتامى إلى برنامج "تكافل وكرامة".

تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم

 

تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم
تضامن دمياط تحتفل بيوم اليتيم

 

تابع مواقعنا