الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو تنفيذية الزمالك ينتقد رحيل إبراهيم عبد الله ويرفض الانسحاب من بطولة السلة

إبراهيم عبد الله
رياضة
إبراهيم عبد الله
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:47 م

انتقد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، قرار إبراهيم عبد الله زميله في اللجنة التنفيذية بالنادي عقب قراره بتقديم استقالته بسبب خوض الزمالك، مواجهة اليوم أمام سبورتنج في السلة، رغم الاتفاق على الانسحاب من البطولة لحين حل أزمة مواجهة الزمالك والأهلي.

وكتب السمري عبر صفحته على فيس بوك قائلًا: “مجرد وجهة نظر في قرار الانسحاب من أي بطولة، الانسحاب قرار في منتهي الصعوبة ويجب على متخذه تحمل تبعاته، خاصة بأنه ليس الحل الوحيد بل هناك حلول لأخذ الحق ومتصاعدة يجب أن يتخذها النادي أولا وأن يبقي الانسحاب آخر القرارات”.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن "التسرع في القرارات غير مستحب، ويجب أن يكون هناك حكمة، فاللجنة عاجلا أو آجلا ستنتهي مهمتها، ومثل هذه القرارات المصيرية يجب أن تبتعد عنها اللجنة ويجب الحكمة فيها، فلا يجب أن تحمل المجلس القادم تبعات مشكلة كبيرة مثل انسحاب فريق كبير وعريق وتاريخي من اعمدة النادي الكبار، مثل فريق كرة السلة".

وواصل السمري تصريحاته قائلًا: "ماذا عن لاعبي الفريق المتميزين وينافسون بشرف وبقوة، ما مصيرهم وهم ذوو القيمة المالية العالية في حالة عدم تاثير قرار الانسحاب على قرارات الاتحاد وكيف ستعود بهم وسيصبحون لاعبين أحرارًا وساعاتها فقدت فريقا واموالا وجهدا ووقتا لبناء فريق بنفس قوته وستجد لاعبيك يلعبون امامك، هل ستتراجع ولو تراجعت هل يمكن تعويضهم وما تم اضاعته من نقاط. 

وكشف حسين السمري انه سبق وأن انسحبت سلة الزمالك بنات وهبط للدرجة الثانية وصعد بعد 3 مواسم ولم يفعل النادي اى اجراء مضيفا أن انسحاب الفريق سيكون فرصة للفريق الاخر بتقدم ترتيبه، فلا يجب افادته باي شكل من الاشكال بقرار انفعالي ويبقي لصالحه وخاصة وبأن بعض المواقع المنتمية لنادي اخر ركزت واستفدت النادي لقدومه على الانسحاب وهم يعلمون كيف لانسحاب الزمالك انتصار لهم. 

رسميًّا.. تحديد موعد وملعب المباراة النهائية بكأس إيطاليا

تابع مواقعنا