السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يكشف تفاصيل أدواره في مسلسلاته الرمضانية (خاص)

صبري فواز
فن
صبري فواز
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:58 م

بثلاث مسلسلات دفعة واحدة يشارك الفنان صبري فواز، خلال الموسم الرمضاني المقبل، من خلال شخصيات متنوعة في أعمال "موسى"، و"قصر النيل"، و"ولاد ناس". 

وقال الفنان صبري فواز لـ"القاهرة 24"، إن طبيعة دوره في مسلسل موسى مختلفة عن أي شخصية صعيدية قدمها من قبل في أي عمل درامي، بسبب مشاهد المسلسل وقصته التي تعتبر جديدة على شكل الدراما الصعيدية في مصر.

تفاصيل أدوار صبري فواز بمسلسلات رمضان 2021

وأشار إلى أن دوره في العمل يمثل فيه شخصية "شهاب باشا"، أحد الأثرياء الذين يمتلكون مصنع عطور كبيرا، ويتعرف على "شفيقة"، التي تقوم بدور أخت "موسى" الذي يقوم بدوره بطل العمل الفنان محمد رمضان، بعد هروبها من المنزل وتدور أحداث درامية كبيرة عقب ذلك.

وأوضح "فواز"، أن دوره في العمل يعتبر محورياً في أحداث المسلسل الذي يشارك البطولة فيه محمد رمضان وسمية الخشاب، ورياض الخولي ومنذر ريحانة وسيد رجب.

أما دوره في مسلسل "قصر النيل" فيمثل فيه شخصية لإقطاعي من عائلة غنية في عصر ما قبل ثورة 1952، يدعى "منصور بك السيوفي"، وعقب قيام الثورة وضعت أملاكه تحت الحراسات.

وأوضح أن المشوق في العمل أن الشخصية التي يقوم بأدائها وقعت في مشكلة أخرى داخل دراما المسلسل حيث يصتطدم مع أخواته بمشاكل الميراث بالإضافة إلى مشكلة الحراسة على الممتلكات.
ويشارك "فواز" البطولة في العمل كل من دينا الشربيني وريهام عبدالغفورو أحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله.

العمل الثالث الذي يشارك فيه "فواز" مسلسل "ولاد ناس"، وقال عنه إنه يقدم فيه دور محامي ملياردير وشريك في مدرسة خاصة، وفي سياق العمل وقعت حادثة لحافلة المدرسة وابنه كان من ضمن المصابين في هذا الحادث، وفي بادئ الأمر دافع عن المدرسة حفاظاً على نفوذه إلا أنه بعد أن تدهورت الحالة الصحية لابنه وظل طريح الفراش في غيبوبة تامة تحول إلى أشد المهاجمين للإدارة المدرسة والرافضين لأسلوبها.

ويشارك فواز بطولة العمل مع كل من أحمد وفيق ورانيا فريد شوقى ووفاء صادق إيهاب فهمى وصفاء الطوخى.

واعتبر فواز أن أي انتقادات توجه له بسبب مشاركته في 3 اعمال دفعة واحدة، مردود عليها بأنه دائما مقل في أعماله الفنية فإذا أقدم على المشاركة في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني، لا يجب أن يقدم إليه سهام النقد لهذا السبب.

تابع مواقعنا