الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال هذا الأسبوع

الطقس خلال الأسبوع
كايرو لايت
الطقس خلال الأسبوع
الجمعة 02/أبريل/2021 - 09:33 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، الموافق 8 إبريل، فمن المتوقع أن تسود الشبورة المائية الخفيفة خلال الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، خلال اليوم السبت.

وتتوقع الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي بداية من الأحد، بقيم تتراوح من 3 حتى 8، حيث يشهد يوم الأحد نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد، بينما تظهر الأتربة العالقة في النهار خلال يوم الاثنين على مناطق من القاهرة، الوجه البحري وجنوب البلاد، كما تظهر الرياح النشطة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

ومن المتوقع أن تظهر الأتربة العالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد، مثيرة للرمال والأتربة خلال يوم الثلاثاء.

وخلال يومي الأربعاء والخميس، تشهد البلاد الأتربة العالقة في النهار على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يشهد الخميس نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

تابع مواقعنا