الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من المحاماة للرسم الجرافيتي.. قصة سيد مسعود "سعودي جرافيتي" مع الفن (صور)

سيد مسعود الشهير
كايرو لايت
سيد مسعود الشهير بـ "سعودي الجرافيتي"
الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:49 م

منذ نعومة أظافر الفنان سيد مسعود الشهير بـ “سعودي جرافيتي” وهو يعشق الرسم، ومع مرور الوقت طور من إمكانياته واتجه إلى الرسم على الجدران بالفن الجرافيتي، تاركًا مهنته المحاماة بعد حصوله على الليسانس، موجهًا تركيزه لرسم المشاهير بـ “الجرافيتي” مطلقًا مع نفسه العنان.

قصة سيد مسعود

سرد سيد مسعود قصته مع الفن لـ“القاهرة 24”، قائلًا إنه كان يمتلك هواية الرسم منذ أن كان في السادسة من عمره، وبدأ في تطويرها وتحول من رسام عادى إلى الرسم على الجدران "جرافيتي"، بعد متابعة عدد كبير من هذه الرسومات عبر وسائل التواصل المختلفة وغيرها.

وتابع: "بدأت أنمي موهبتي من خلال حائط على سطح منزلي، وقمت بالعديد من الرسومات ونشرها عبر حساباتي الشخصية بمواقع التواصل المختلفة ونالت إعجاب العديد من المتابعين وتحولت من هواية إلى مهنة".

وأضاف سيد مسعود: "قمت برسم العديد من الشخصيات العامة والفنانين والمشاهير، منهم الرئيس عبد الفتاح السيسى في ذكرى ثورة 30 يونيو، والشهيد البطل أحمد المنسي، والفنان أمير كرارة والمطرب تامر حسنى وشيكابالا لاعب كرة القدم بنادي الزمالك".

وأردف: "حصلت رسوماتي للفنانين ولاعيبي كرة القدم على إعجابهم خاصة تامر حسني الذى نشرها عبر صفحته الرسمية، والفنان أمير كرارة أرسل لي رسالة صوتية موجهًا رسالة شكر وامتنان، وشيكابالا الذي تواصل معي تليفونيًا وأعرب عن إعجابه بالرسمة".

واختتم سيد مسعود حديثه، قائلًا: "بقى بيجيلي أوردرات شغل كتير وأكتر رسمة بتطلب مني لمحمد صلاح وحقيقي هو فخر لكل المصريين، ونفسي أعمل مدرسة لتعليم فن الرسم على الجدران الجرفيتي، ويتحول لذوق عام عند كل الناس".

تابع مواقعنا