الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك..عبير فؤاد تكشف أسرار مواليد 24 ديسمبر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/ديسمبر/2018 - 10:14 م

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والحسم، والقدرة على اتخاذ القرار، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص للثانى وفقًا لعلم الأرقام، ولكل من يريد معرفة تحليل شخصيته عليه متابعتنا حيث تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد شخصية من عيد ميلادهم فى هذا اليوم.

شخصية عاطفية
شخصية عاطفية

 

ولهذا تكشف خبيرة الأبراج، بشكل تفصيلى خبايا شخصية مواليد يوم 24 ديسمبر، مقدمة فصيحة لهم لتعينهم على العام الجديد، حيث ينضمون لمواليد برج الجدى، المميز بشخصيته القوية.

وتقول خبيرة الأبراج، إنه بالرجوع لعلم الأرقام فإن ميلاد الشخص فى يوم 24 ديسمبر يجعله يتمتع بقدر كبير جدًا من الشجاعة والتمسك بالرأى والصلابة، إضافة إلى مقاومته للتحديات بشكل كبير.

وتتابع خبيرة الأبراج، أن مولود 4 ديسمبر شخص محب للتضحية ولكن تلك التضحية تحدث عندما يحب، فيا حظك إذا أحبك من قلبه حقًا، حيث إنه شخص عاطفى وهذا يظهر فى علاقاته الإنسانية، مما يتسبب مله فى مشاكل لإمكانية جرحه بسهولة وكسر قلبه، رغم عدم إظهاره ذلك أمام الجميع.

وتقدم الخبيرة الفلكية نصيحة لمواليد يوم 4 ديسمبر تقول لهم فيها، عليهم مقاومة الشعور بالتشتت الذى يسيطر عليهم طوال الفترة الماضية، كما أن التواصل مع  الآخر وتوسيع دائرة المعارف والعلاقات الاجتماعية قد تحل الكثير من المشكلات، مما يعنى ظهور الكثير من الفرص.

تابعنا بشكل يومى لمعرفة تحليل شصيتك وشخصية المقربين لك من رقم تاريخ الميلاد، وذلك مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام المهندسة عبير فؤاد، حيث يساعدك ذلك على التعرف أكثر على تصرفات وطبيعة المحيطين بك، ويجعلك تتصرف معهم التصرف الأمثل فى المواقف المختلفة.

وقد يعينك أيضا معرفة طبيعة شخصيتك على وضع يدك على نقاط ضععك ومحاولة التغلب عليها، وكذلك معرفة مواضع القوة وتنميتها بالتدريب والممارسة اليومية، مما يضمن لك فرص النجاح فى الكثير من نواحى الحياة، سواء كانت العاطفية أو الاجتماعية أو المهنية، ولهذا ننصحك بمعرفة نفسك جيدًا بمعرفة تحليل شخصيتك، وكذلك شخصية الكثير من المقربين منك.

تابع مواقعنا