السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاهد يكشف حقيقة مخاطبة ليفربول لاستدعاء صلاة لأولمبياد طوكيو

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
السبت 03/أبريل/2021 - 12:46 ص

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حقيقة أرسال مخاطبة إلى ليفربول، من أجل استدعاء الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق الرديدز، خلال الفترة المقبلة، للمشاركة مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو 2021.

وأكد أحمد مجاهد في تصريحات له: "عقب انتهاء مباراة جزر القمر، وفي اليوم التالي، تم أرسال خطاب إلى ليفربول الإنجليزي، ابدينا فيه رغبتنا عن تواجد محمد صلاح، مع الفراعنة الصغار، خلال أولمبياد طوكيو، وذلك بناء على رغبه من قبل شوقي غريب المدير الفني، الذي فضل ان يكون اللاعب متواجد معه في طوكيو".

وتابع: "تلقينا ردا بأن الأمر تحت الدراسة حاليا بين الجهاز الفني والإداري للنادي ومحمد صلاح".

وأشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لدية رغبة في التواجد مع المنتخب الأولمبي، في الأولمبياد والمشاركة مع الفراعنة الصغار، والدفاع عن قميص منتخب مصر، طالما يستطيع المساعدة ولكن في النهاية الأمر ليس في يده فقط.

وأضاف: "نتمنى أن يلقى طلبنا القبول من قبل ليفربول، والسماح لمحمد صلاح بالمشاركة معانا في رحلة أولمبياد طوكيو، لحصد ميدالية، وتقديم أداء مشرف للفراعنة، والحصول على مركز متقدم".

تصريحات مجاهد

وفي نفس السياق تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن رغبته في تدريب المنتخبات، وعن انتظاره لقرعة الأولمبياد لتحديد اللاعبين الكبار الذين سيشاركون ضمن قوام المنتخب، وعن موقف مشاركة رمضان صبحي وكريم العراقي مع المنتخب الأولمبي.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عن تحديد لاعبي المنتخب الأولمبي: "أنتظر القرعة لتحديد اللاعبين الكبار، وانتظار اختيارات باقي المنتخبات، وفوجئت بمستوى أكثر من لاعب منهم عبده يحيى لاعب المحلة وأحمد عبد القادر لاعب سموحة".

وأضاف: “مشكلتي تتلخص في تزامن معسكر المنتخب الأول مع توقيت المنتخب الأولمبي”.

وتابع: "من لايشارك مع ناديه ستكون فرصه ضعيفة للانضمام للأولمبياد، وهناك ثقة في جميع لاعبي منتخب مصر الأولمبي".

وأكمل: "محمد صلاح الوحيد من اللاعبين الكبار الذي تم الاستقرار عليه للمشاركة في الأولمبياد، ومن حقي اختيار 3 لاعبين كبار بالأولمبياد، وهدفي تحقيق إنجاز جديد لمصر".

سفير مصر بالسودان: ألف مشجع سيحضرون مباراة الأهلي والمريخ السوداني

تابع مواقعنا