الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يسعى لخطف بطاقة العبور والتأهل إلى ربع النهائي أمام المريخ السوداني

 الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 03/أبريل/2021 - 05:20 ص

مع دقات الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، تنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في اللقاء الذي سيجمعهما، على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، وضمان التأهل، واستكمال مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي.

وعقد موسيماني جلسة مع لاعبي النادي الأهلي، طالبهم فيها بضرورة تحقيق الفوز، والتركيز خلال لقاء المريخ السوداني، وتسجيل أهداف من انصاف الفرص، وعدم الاعتراض على القرارات التحكمية.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني - سعد سمير.

خط الوسط: وليد سليمان - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: مروان محسن - والتر بواليا - جونيور أجايي - صلاح محسن - محمد شريف

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير خارج الديار، على فيتا كولب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين منها أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة واحدة من سيمبا في تنزانيا.


ومن الناحية الأخر يدخل فريق المريخ السوداني، هذه المواجهة وهو يطمح في حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعد سلسلة خائبة من النتائج التي ضربت الفريق السوداني.

وطالب المدير الفني لفريق المريخ السوداني، لاعبيه بضرورة الحذر، أمام الأهلي، وعدم الاندفاع الهجومي، خشية من الخسارة، بنتيجة ثقيلة في ملعبه وسط جماهيره، وتقديم أداء مشرف، لاسيما ان أمل الفريق السوداني ضعيف جدًا.

تابع مواقعنا