الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. المصري البورسعيدي يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي و طلائع الجيش
السبت 03/أبريل/2021 - 08:27 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الفريق العسكري طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش


أعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبوت"، أن قناة ON Time Sports 2 HD هي الناقلة للقاء المصري البورسعيدي وطلائع، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

المصري يأمل في الفوز


يأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش، لعودة الفريق إلى المربع الذهبي مجددًا، حيث أكد ماهر على لاعبيه ضرورة حسم المباراة مبكرًا حتى لا يفقد الفريق أي نقاط جديدة في الدوري.

عبدالحميد بسيوني يحفز لاعبيه قبل مواجهة المصري


حفز عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لاعبيه قبل مواجهة المصري البورسعيدي مساء اليوم في الدوري، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، محذرهم من قلة التركيز خاصة وأن الفريق البورسعيدي يمتلك لاعبين مهاريين.

تابع مواقعنا