السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يتوجه إلى محافظة المنيا لتفقد عدد من المشروعات

المهندس كامل الوزير،
أخبار
المهندس كامل الوزير، وزير النقل
السبت 03/أبريل/2021 - 09:54 ص

غادر المهندس كامل الوزير، وزير النقل، صباح اليوم، محطة قطارات مصر برمسيس، مستقلا قطارا رقم 980 المكيف خط "القاهرة-أسوان" متوجها إلى محطة قطارات المنيا يرافقه المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد وعدد من نواب الهيئة.

ومن المقرر أن تشمل الجولة تفقد أرصفة المحطة ومشروع تحديث منظومة الإشارات الجديدة والجاري تنفيذها داخل محافظة المنيا، ومتابعة أعمال النظافة وصرف تذاكر القطارات.

كما سيعقد وزير النقل طلب اجتماع مع عدد من قائدي القطارات وفقا للإدارات المركزية التي تشمل المنيا وأسيوط لمناقشة خطة تطبيق منظومة السلامة وأهمية الالتزام بها وكذلك أسلوب الارتقاء بمهنة قائدي القطارات ورفع مستواهم الفني والمهني والعلمي والانضباطي.

كما سيتم مناقشة أوضاع قائدي القطارات المادية من خلال أسلوب منح الحوافز والمزايا الخاصة وربطها بالنواحي الانضباطية وعدم التسبب في وقوع أي  حوادث، بالإضافة إلى ربطها بالمسافات المقطوعة والمحافظة على المعدات والجرارات.

وعقب انتهاء الجولة سيتوجه المهندس كامل الوزير وزير النقل وقيادات هيئة السكة الحديد الى محافظة بني سويف لتفقد ورش كوم أبو راضي لمتابعة سير العمل.
يذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عقد اجتماعًا أمس مع مجموعة كبيرة من قائدي القطارات وفنيي التشغيل والمزلقانات ومراقبي الأبراج وطوائف التشغيل ممن يتلقون دورات تدريبية وتعليمية بمعهد وردان.

تابع مواقعنا