الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتمسك بآخر أمل ويبحث عن الفوز أمام مولودية الجزائر

الزمالك ومولودية
رياضة
الزمالك ومولودية الجزائر
السبت 03/أبريل/2021 - 09:53 ص

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم، على ستاد 5 يوليو بالجزائر.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، يسعى لتحقيق نتيجة جيدة وخطف الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار والحفاظ على حظوظه في التأهل للأدوار التالية بالبطولة بعدما تأزم موقف الفريق بحصوله على نقطتين فقط من أربع مباريات. 

-الزمالك يحتاج الفوز في المباراتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر، ومن ثم تونجيث بطل السنغال التي تقام باستاد القاهرة، مع تعثر مولودية الجزائر أمام الترجي في ختام مباريات المجموعة كي يتأهل ويستمر في المنافسة على البطولة التي وصل لها العام الماضي إلى النهائي. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق مولودية الجزائر بقيادة مدربه عبد القادر عمراني المباراة بمعنويات أفضل من الزمالك خاصة أن اللقاء يقام على أرضه وهو ما يعطيه دافعا قويا لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الفارس الأبيض.

مولودية يحتاج من مباراة الزمالك نقطة واحدة، كي يحسم أمر تأهله بجانب الترجي التونسي الذي حسم بالفعل أمر صعوده. 

ويعتلي الترجي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتزيل تونجيث ترتيب المجموعة.

بشير التابعي: الزمالك معمول له عمل .. وفي حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية ستودع البطولة الإفريقية

تابع مواقعنا