السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خريطة التحويلات المرورية قبل إغلاق الطرق بسبب موكب المومياوات الملكية

ميدان التحرير- أرشيفية
حوادث
ميدان التحرير- أرشيفية
السبت 03/أبريل/2021 - 09:56 ص

تباشر الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الخطة الموجة لغلق الطرق المؤدية الي مسار موكب المومياوات الملكية اثناء عملية النقل في الساعة السادسة من مساء اليوم من المتحف المصري بميدان التحرير الي ميدان الحضارة  بالفسطاط.

وبسبب نقل المومياوات الملكية أكدت الادارة العامة للمرور أنه سيتم غلق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد اليوم من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً وتشمل غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو ، وغلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء فى الإتجاة القادم من الجيزة.

وغلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له، بدءً من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وغلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق "مصر- حلوان" فى اتجاه ميدان أثر النبى، وغلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد، التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى، وغلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظ حتى الساعة 9 م.

خريطة التحويلات المرورية:

- القادم من محاور فيصل والهرم وربيع الجيزي في اتجاه أعلى كوبري الجيزة المعدني ومتجه إلى كوبري عباس وكوبري الجامعة وكوبري الجلاء وكوبري 6 أكتوبر يسلك منزل كوبري الجيزة المعدني اتجاه مستشفى الرمد ثم يمينًا إجباريًّا في اتجاه محور البحر الاعظم حتى مطلع الطريق الدائري في اتجاه القاهرة ومناطق مدينه نصر والتجمع الخامس وطريق السويس.

قد يعجبك| وزير السياحة يستقبل رئيس منظمة اليونسكو لحضور احتفالية موكب المومياوات الملكية (صور)

القادم من محور شارع الجامعه في اتجاه كوبري الجامعة يسلك شارع الجيزة يميناً قبل كوبري الجامعه من امام حديقه الحيوان حتى دوران تفتيش الري والعوده اتجاه شارع الجيزة مره أخرى اتجاه نفق النهضه و نفق الجلاء و شارع النيل حتى كوبري الساحل في اتجاه مناطق القاهرة و محور روض الفرج أو استكمال السير بشارع الجامعه حتى تقاطعه مع شارع ثروت والسير يسارا اتجاه شارع ثروت ثم استكمال السير أعلى محور صفط اللبن وصولا حتى الطريق الدائري القوس الغربي اتجاه محور روض الفرج.

القادم من شارع التحرير في اتجاه كوبري الجلاء يسلك إجباريًّا شارع النيل حتى مطلع كوبري الساحل في اتجاه مناطق القاهرة ومحور روض الفرج.

وخصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة خدمات مرورية بالمواقع المشار اليها لتسير الحركه المرورية وكذلك تجهيز ووضع كافة المساعدات الفنيه ووسائل المساعده بمواقع الغلق الكلى بالكباري والمحاور المشار اليها من حيث طواحين ضوئيه - حواجز فسفورية – مخاريط   لإرشاد قائدى المركبات لضمان امن وسلامه المواطنين.

الطرق المغلقة غدا في القاهرة

وفى القاهرة قررت الادارة العامة للمرور غلق الطرق بسبب نقل المومياوات غدا السبت 3 إبريل أمام جميع أنواع المركبات والأفراد من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً.

غلق جميع الطرق ومنافذ الدخول والخروج المؤدية إلى ميدان التحرير من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو  وغلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء فى الإتجاة القادم من الجيزة.

وغلق شارع الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءً من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال وكذا غلق كوبرى الجامعة وكوبري عباس للقادم من الجيزة وطريق مصر – حلوان فى إتجاه ميدان أثر النبي، وكذا غلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد التى تؤدى إلى ميدان أثر النبي كما قرر غلق محطة مترو السادات من الساعة 12 ظهر حتى الساعة 9 مساء.

وسيتم إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلة خلال تلك الفترة وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg .

 

وسيتم إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلة خلال تلك الفترة، وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg .

تابع مواقعنا