رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

تزايد البحث على "جوجل" عن موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، وذلك نظرًا لوجود مواجهة خاصة بين الثنائي المصري محمد النني "صاحب الأرض" ومحمد صلاح "نجم ليفربول"، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث إن اللقاء يعتبر قمة من قمم مسابقة الدوري الإنجليزي، نظرًا لشعبية الفريقين الكبيرة في إنجلترا وفي العالم أجمع، ويضم الفريقين نجوم من الأفضل في كرة القدم عالمياً.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

يعد الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي هي الأسوأ بالنسبة لفريقي ليفربول وآرسنال، حيث إنهما يحتلان مراكز غير متوقعة لهما في المسابقة الإنجليزية رغم ضم الفريقين عدد كبير من النجوم العالميين، وحيتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 46 نقطة، فيما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد آرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن التشكيل المتوقع لفريق ليفربول، أمام آرسنال، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول أمام آرسنال كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: كاباك، فيليبس، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

التشكيل المتوقع لـ آرسنال ضد ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن التشكيل المتوقع لفريق آرسنال ، أمام ليفربول، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل آرسنال أمام ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: جابرييل، ماري، تيرني، بيليرين.

خط الوسط: بارتي، محمد النني، أوديجارد.

خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت، نيكولاس بيبي.

بعد تغريدة النادي.. حقيقة انتقال صلاح إلى ريال بيتيس

عاجل