الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي: "شاهدت مستويات مبهرة في كأس مصر.. ونخطط لميداليات عالمية"

الكاراتية
رياضة
الكاراتية
السبت 03/أبريل/2021 - 12:35 م

اختتمت اليوم السبت، فعاليات كأس مصر لاتحاد الكاراتيه التقليدي برئاسة رامي مكاوي والتي انطلقت الخميس الماضي، وتألق خلال المنافسات التي شهدت منافسات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأعمار السنية والتي بدأت بمنافسات الفئات العمرية 17 و20 و21 وفي اليوم الثاني استمرت الفاعليات بمنافسات 12 و13 و15، وفي الختام أمس أسدل الستار بمنافسات البراعم وأعمار 6 و8 و10 سنوات.

وأكد رامي مكاوي رئيس الاتحاد سعادته بالمستوى الرائع الذي قدمه نجوم مصر من لاعبين ولاعبات خلال المنافسات رغم الكرونا، وأن ما تحقق أشار إلى سياسة الاتحاد وخططه الناجحة رغم الظروف الصعبة.

وأشاد مكاوي بالمجهود الكبير لأعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية حتى الوصول إلى الطفرة التي يعيشها الاتحاد حاليا.

وأضاف أن المشهد مبهج عندما تشاهد مئات الأسر والعائلات تملأ صالات المنافسات والأندية تأتي من كل مكان للمشاركة والمنافسة مع تقديم مستوى رائع ومهارات متقنة من الشباب والشابات تشعر انك تحقق شيئا رائعا. 

وأوضح أن الكاراتيه التقليدي حاليا يستعد لنقلة عالمية خلال الفترة المقبلة خاصة بعد اهتمام كبير بمصر لما لها من دور عظيم في المنطقة وفي نشر اللعبة، وأن الاتحاد يخطط للمنافسة على ميدالية في بطولات العالم وعلى كل المحافل الدولية. 

وحرص مكاوي على توجيه الشكر لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي ولرئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب على دورهما الكبير في دعم الكاراتيه التقليدي وانتشاره.

واختتم بشكر النشيط على حد وصفه شريف أبو العينين عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الترويج والتسويق للعبة ورئيس لجنة المسابقات أحمد محمد ومدير البطولة الخبير الدكتور أيمن يونس.

سفير مصر بالسوان: لاعبو الأهلي جاهزون لمواجهة المريخ السوداني ولا توجد أي أزمات

تابع مواقعنا