الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن عن تغطية موكب المومياوات الملكية: "منبهر من المجهود الخرافي"

عباس أبو الحسن
فن
عباس أبو الحسن
السبت 03/أبريل/2021 - 01:50 م

علق الفنان عباس أبو الحسن على احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، التي من المقرر إقامتها خلال الساعات القليلة المقبلة، معبرًا عن سعادته وفخره الشديد بتلك الحدث الكبير.

ونشر “أبو الحسن”، صورة له بتصميم حدث نقل المومياوات الملكية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتب قائلًا:"يوم عظيم في حياة كل المصريين، زي ما بننتقد فالحاجة الحلوة لازم نقولها ونحييهم عليها، وجب أن أعترف وأقر إني فعلًا منبهر إن القيادة العليا مدركة لأهمية إعادة طرح حضارتنا العظيمة بشكل مبهر ولائق بها".

وتابع: "القيادة استغلت حدث افتتاح متحف جديد كان ممكن يمر مرور الكرام وعملت المجهود الخرافي ده، وتكبدت هذه التكاليف لتحوله إلى مهرجان وتشريفة مرور موكب فرعوني يخترق قلب القاهرة لنقل ملوكنا الأجداد إلى مستقرهم الأخير، إيمانًا منها أن السياحة شريان اقتصادي ورئة تمويلية لتطوير بنية مصر بأكملها.. برافو بجد، وتحيا مصر".

وسبق، طالب عباس أبو الحسن، بفضح المتحرش الذي ظهر في مقطع فيديو انتشر أمس وهو يتحرش بطفلة صغيرة في المعادي بأحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي.

ونشر عباس أبو الحسن على "فيس بوك" بيانات قال إنها تحمل اسم المتحرش وتفاصيل عن وظيفته وحياته الاجتماعية، وطالب جمهوره بأن ينشر صوره ليصبح عبرة.

تابع مواقعنا