السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طلاب.. إصابة 8 أشخاص في 5 حوادث تصادم بالشرقية

نقل مصاب في حادث
محافظات
نقل مصاب في حادث تصادم - أرشيفية
السبت 03/أبريل/2021 - 02:01 م

أصيب 8 أشخاص، بينهم طلاب، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم السبت، إثر وقوع عدة حوادث بأنحاء متفرقة بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ربع نقل "سوزوكي" والأخرى "جامبو" بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي، أمام كوبري "سيراميكا" بدائرة قسم شرطة اول العاشر من رمضان.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى "بلبيس" المركزي لتلقي افسعافات اللازمة.

وانقلبت سيارة ملاكي بطريق "بلبيس – القاهرة" الصحراوي، في حادث أسفر عن إصابة شخصين اثنين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم كذلك إلى مستشفى "بلبيس" المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأصيب طالب جامعي في حادث تصادم وقع بين سيارتين أمام كلية الهندسة بطريق "الكورنيش"، وجرى نقله إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، فيما أصيب طالب آخر في تصادم سيارتين بالزقازيق، وجرى نقله كذلك إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وأصيب مواطن آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر انقلاب موتوسيكل أمام معهد الهندسة بدائرة مركز شرطة بلبيس، وجرى نقله إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة.

فقأوا عينه وماطلوا في تعويضه.. مأساة لاعب السكة الحديد ضحية جيرانه بالشرقية (مستندات)

تابع مواقعنا