الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عامل بحوزته كمية من أقراص التامول بقيمة 3 ملايين جنيه

عقاقير مخدرة
حوادث
عقاقير مخدرة
السبت 03/أبريل/2021 - 02:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عامل، بحوزته 40 ألف قرص مخدر لعقار التامول ومبلغ مالي وهاتف محمول، لتخصصه فى الإتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه متخذا من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

ألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض علي المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3٫200٫000 – ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه تقريبا).

وفي سياق أخر تباشر الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الخطة الموجة لغلق الطرق المؤدية الي مسار موكب المومياوات الملكية اثناء عملية النقل في الساعة السادسة من مساء اليوم من المتحف المصري بميدان التحرير الي ميدان الحضارة  بالفسطاط.

وبسبب نقل المومياوات الملكية أكدت الادارة العامة للمرور أنه سيتم غلق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد اليوم من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً وتشمل غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وغلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء فى الإتجاة القادم من الجيزة.

وغلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له، بدءً من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وغلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق "مصر- حلوان" فى اتجاه ميدان أثر النبى، وغلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد، التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى، وغلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظ حتى الساعة 9 م.

تابع مواقعنا