الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادات شهر رمضان.. افتتاح معرض أهلًا رمضان بشبين الكوم لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

المحافظ خلال الافتتاح
محافظات
المحافظ خلال الافتتاح
السبت 03/أبريل/2021 - 03:59 م

افتتح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك، وذلك بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب، ضمن استعدادات شهر رمضان، رافقه نائبه محمد موسى ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية ورئيس حي غرب شبين الكوم.

 

 

وتفقد محافظ المنوفية، ضمن استعدادات شهر رمضان معرض أهلا رمضان والذى يضم كافة السلع الأساسية والغذائية وبأسعار مخفضة" زيت  - مكرونة - جبنة -  سكر- أرز- عدس- سمنة - لحوم – فراخ - أسماك –  ياميش – تين – زبيب – بلح - جوز الهند - دقيق - ألبان – منظفات"  هذا وقد أشاد المحافظ بجودة تلك السلع المعروضة ذات الجودة العالية والتي لا تقل عن مثيلاتها فى السوق الخارجى، وبسعر مخفض بنسبة ما بين 25 وحتي 40 %.
 

محافظ المنوفية يكلف التفتيش بمراقبة أسعار معرض أهلا رمضان 

 

وكلف المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بضرورة المتابعة الدورية للمعرض طوال شهر رمضان للاطمئنان على جودة المنتجات ومراجعة الصلاحية للكشف عن السلع المنتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر أو غير المطابقة للمواصفات، وكذلك الحد من التلاعب في الأسعار وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

كما وجه المحافظ مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية وبالتنسيق مع رئيس حي غرب شبين الكوم بإنشاء معرض دائم للسلع الغذائية، بمنطقة المرور القديم بشبين الكوم علي مساحة 1200م2، على أن تكون بنفس جودة المنتجات المعروضة وبأسعار مخفضة.
 

وأكد محافظ المنوفية أن الهدف من تلك المعرض توفير كافة السلع الاستهلاكية والرمضانية للمواطنين بأسعار مناسبة وتنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمراعاة الظروف الأسُرية والمعيشية للمواطن البسيط ودعما للأسر الأكثر احتياجًا ومكافحة الغلاء معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك.

تابع مواقعنا