الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختطاف طفلة رضيعة من حضانة بمستشفى منفلوط في أسيوط

طفلة رضيعة
محافظات
طفلة رضيعة
السبت 03/أبريل/2021 - 04:03 م

شهد مستشفى منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم السبت، واقعة الأولى من نوعها في مركز منفلوط، حيث تم اختطاف طفلة رضيعة من المستشفي في ظل ظروف غامضة.

وقال مصدر طبي بالإدارة الصحية بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن مايتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، باختطاف طفلة صحيح والواقعة حدثت بالفعل اليوم داخل مستشفى منفلوط.

وأضاف المصدر، أن أحداث الواقعة تتمثل في اختطاف طفلة يبلغ عمرها يومين من حضانة بمستشفى منفلوط في محافظة أسيوط، وذلك في تمام الساعة الثانية و10 دقائق مساء اليوم، موضحا أنه تم إبلاغ الجهات المعنية والشرطة وجاري التحقيق لكشف ملابسات الواقعة والتوصل للفاعل.

وفي سياق سابق، قال الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمحافظة أسيوط، تستهدف تطعيم ما يقرب من 805 آلاف و839  طفلاً على مستوى المحافظة بالكامل، وذلك من عمر يوم وحتى عمر 5 سنوات.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط، في بيان، إن إجمالي عدد الفرق المشاركة في تغطية الحملة 2466 فرقة، منهم 2197 فرقة متحركة للمرور على المنازل طبقًا لخريطة وخط سير معد مسبقًا، و269 فرقة ثابتة بالمراكز الصحية ومكاتب الصحة والوحدات الريفية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة والميادين العامة ومواقف التجمعات، مثل محطات السكك الحديدية، ومحطات الأتوبيس، والأسواق، وغيرها.

وذلك لتطعيم جميع الأطفال أيا كان محل ميلادهم مصريين وغير مصريين، موجهًا بضرورة مراعاة الدقة في أعمال التطعيم والحرص على سلامة الطعوم وحفظها بطرق صحيحة وآمنة مشددًا علي الفرق المتنقلة بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والوصول للبيوت داخل القرى والنجوع والعزب لتطعيم الأطفال.

تابع مواقعنا