الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 60 دقيقة.. الأهلي يفشل في فك شفرات المريخ السوداني الدفاعية

لاعبي الاهلي
رياضة
لاعبي الاهلي
السبت 03/أبريل/2021 - 04:21 م

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمريخ السوداني، ومازال الفريق السوداني متقدم بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، حيث يسعى الفريق الأحمر، لخطف النقاط الثلاث، وحصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، بينما يأمل الفريق السوداني، في حفظ مياه الوجة، ومصالحة جماهيره، بعد الإداء المتذبذب للفريق.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة، سقوط محمد الشناوي مصاب، ليحضر أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، إلى الملعب من أجل إسعافه، قبل العودة مجددًا لاستكمال المباراة.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، وضمان التأهل، واستكمال مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي.

وكاد محمد شريف يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد انفراد بالحارس ولكن يهدرها بغرابه شديدة.

وجاء هدف المريخ السوداني، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد رأسية قاتلة من رمضان عجب، سكنت شباك محمد الشناوي.

حاول النادي الأهلي تعديل النتيجة، وتسجيل هدف التعادل، والعودة مجددًا إلى المباراة، ولكن، فشل الهجومي الأحمر في شفك شفرات دفاعات المريخ.

ونجح سيف الدين تيري، في تسجيل الهدف الثاني، بشباك النادي الأهلي، بعد غفله دفاعية، لينفرد بالشناوي، ليصرب الأهلي بالهدف الثاني، وأهدر رمضان عجب ركلة جزاء، لصالح المريخ، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وأهدر محمد شريف هدف مؤكد أمام مرمى المريخ السوداني، بعد انفراده بحارس المرمى ليسددها بغرابه أمام المرمى ليتصد لها الحارس.

" خناقة" بين الشناوي ومحمد هاني عقب انتهاء الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني

تابع مواقعنا