الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"دي مش بنتي".. زوج يتهم زوجته بفعل المحرمات مع نجل شقيقه بالغربية

الزوجة
حوادث
الزوجة
السبت 03/أبريل/2021 - 04:59 م

تشهد منطقة قطورالتابعة لمحافظة الغربية واقعة ماساوية، بعدما أقدم زوج باتهام زوجته بفعل المحرمات مع نجل شقيقه، وقام بعدها برفض نسب طفلته.

"البنت دي مش بنتي" بهذه الكلمات كانت بداية حديث الزوجة عن تفاصيل زوجها، وحديثه وهي في حالة من الاستياء والغصب من زوجها فيما قاله عن تفاصيل الواقعة.

"أسماء" سيدة تبلغ من العمر 36 عاما، عملت بشركة ملابس مع "محمد .ع" الزوج منذ 2003، ومن هنا نشأت علاقة الحب بينهما حتى استمرت أكثر من 10 سنوات، ليقررا عقد الزواج بينهما، واتفقا على عدم الإنجاب لفترة بسيطة.

مع مرورالوقت ظهرت مشكلة واحدة التي حدثت بينهما، وهي رفض الزوج فكرة الإنجاب، لأنه يرفض دخول نجله الجيش، وبعدها قررت بعدم الإنجاب لمدة سنتين.

بعد مرور شهرين، بدأت أعراض الحمل تظهرعلى الزوجة، بعدها توجهت إلى المستشفى، وقامت بالكشف وتأكدت أنها حامل في الشهر الثالث، وعندما واجهت زوجها رد عليا "إنتي حامل من مين"، فحدثت مشادة كلامية بينها بسبب حديثه على الولادة وأنها حامل.

وطالب الزوج من أسماء بأنها تقوم بعملية إجهاض للجنين، ولكنها رفضت تلك الفكرة، فقام بشراء بعض الأدوية اللازمة للمساعدة في الإجهاض، لكنها لم تأخذ الأدوية، حتى نشبت الخلافات فيما بينهما وبلغت التعدي عليها بالضرب، ليتدخل علاء نجل شقيقه الزوج  لفض الخلافات بينهما. 

وفور ذلك، اتهم الزوج زوجته بأنها تقوم بعلاقة محرمة مع نجل شقيقه نظرًا لدفاعه عنها  في أوقات كثيرة، وذهب إلى زوجة نجل شقيقه، لإبلاغها بأن زوجها على علاقة بزوجته، وأنه شاهد مقطع فيديو على الهاتف الخاص بزوجته، ولكنه لم يكتفِ بذلك، وقام بطرد زوجته من المنزل، وذهبت الزوجة إلى أهلها.

تابع مواقعنا