الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل أم وطفلها في المنيا بسبب التحرش

جثة أرشيفية
محافظات
جثة أرشيفية
السبت 03/أبريل/2021 - 05:43 م

كشف مصدر أمني في محافظة المنيا، تفاصيل مقتل أم وطفلها بالساطور، على يد سائق توك، بأحد شوارع مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، اليوم السبت.

وقال المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن التحريات الأولية توصلت حتى الآن إلى وقوع مشادة بين السائق والمجني عليها، قام خلالها المتهم بقتل ربة المنزل بسلاح أبيض "ساطور" وفرّ هاربًا.

وأوضح المصدر، أنه لم يتم التوصل إلى معرفة سبب الواقعة، ما بين تحرش أو خلاف آخر، وأنه جار تجديد هوية المتهم وضبطه.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، حيث تعدى شخص يعمل سائق توك توك، جارٍ تحديد هويته، على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام لتحديد هويتهما، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف غموض وملابسات الحادث الذي وقع بالقرب من قهوة معروفة باسم "قلابيظو" بشرق المحطة في مدينة بني مزار، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

 

وذكر شهود عيان، أن سائق توك توك حاول التحرش بسيدة تدعى “م. س” 35 سنة، تسير فى الشارع تحمل نجلها "ك.س"، فقامت السيدة بتهديد سائق التوك توك بعمل محضر له فى قسم الشرطة، فأخرج السائق ساطور وذبح السيدة ونجلها.

تابع مواقعنا