رئيس التحرير
محمود المملوك

التفاصيل الكاملة لـ خناقة محمد الشناوي وهاني في مباراة المريخ

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد هاني

شهدت المواجهة التي جمعت بين الأهلي ونظيره المريخ السوداني مشادة بين محمد الشناوي ومحمد هاني.

واشتبك محمد الشناوي مع محمد هاني بعدما عنف الحارس الأخير مطالبا إياه بالتركيز عقب إحدى هجمات المريخ السوداني على مرمى الأحمر في الشوط الأول من المباراة، التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات الجولة الخامسة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي وقتها متأخراً بهدفين نظيفين لصالح الفريق السوداني الذي ضرب شباك المارد الأحمر بثنائية واقترب أكثر من مرة من إحراز الهدف الثالث.

وعنف محمد الشناوي هاني بشدة وهو الأمر الذي رفضه ظهير الأهلي ليدخل الثنائي في اشتباك، استدعى تدخل عدد من لاعبي الفريق الأحمر لفضه.

وأهدر المريخ السوداني الهدف الثالث بعدما أضاع لاعبه رمضان عجب ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث تابعها محمد الشناوي، لحظة تنفيذها وأمنها بشكل رائع. 


وانتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء بتقدم المريخ السوداني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة الزرقاء.

وفي الشوط الثاني حرص محمد هاني على مصالحة محمد الشناوي وقبل رأسه لينتهي الخلاف بين اللاعبين على هذا المشهد.


وفي الشوط الثاني استطاع بدر بانون أن يحرز الهدف الأول لصالح الأهلي ليقلص فارق الأهداف إلى هدف وحيد بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر أحرزها المغربي ببراعة.

وقبل نهاية اللقاء وفي الدقائق الأخيرة وتحديداً في الدقيقة 94 استطاع ياسر إبراهيم أن يحرز الهدف الثاني لصالح الأهلي ليدرك التعادل لصالح فريقه ويقتنص نقطة غالية.

وبفضل هذه النقطة، استطاع الأهلي أن يحسم تأهله إلى منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية من البطولة.

وصعد الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال، كوصيف للمجموعة الأولي برصيد 8 نقاط بعدما حسم سيمبا التنزاني تواجده في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وجمع المارد الأحمر نقاطه الثمانية من فوزين على حساب نظيره المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي إلى جانب تعادلين أمام نفس الفريقين وخسارة وحيدة بهدف نظيف على يد نظيره سيمبا التنزاني.

وينتظر الفريق الأحمر مواجهته أمام سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المارد الأحمر نظيره سيمبا التنزاني في التاسع من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

 

"كاف" يبرز صعود الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد التعادل أمام المريخ السوداني

موسيماني: لا نخشى أي منافس في ربع النهائي

عاجل