رئيس التحرير
محمود المملوك

كورتوا: لقد قاتلنا طوال الموسم بكل شيء

كورتوا
كورتوا

تحدث حارس فريق ريال مدريد الإسباني، البلجيكي تيبو كورتوا، في تصريحات صحفية، عن فوزهم اليوم علي فريق إيبار بالدوري الإسباني،وعن طموحات الفريق الإسباني بالفوز بلقب الليجا الإسبانية.

وتحدث كورتوا عن مستوي فريقه اليوم أمام فريق إيبار، قائلاً: " نحن راضون عن المستوى الفريق اليوم خاصة بالشوط الأول قدمنا مباراة جيدة، لكن مع سقوط الأمطار وقوة الرياح أصبح الأمر معقدًا بعض الشيء بالنسبة لنا".

مضيفاً: " في الشوط الثاني دخلنا المباراة بشكل هادئ، وقام زيدان بتغييرات جيدة، ومن المهم أن نحافظ على نظافة شباكنا، وهذا سوف يرفع من ثقتنا يوم الثلاثاء أمام فريق ليفربول بدوري الإبطال".

وتابع كورتوا: "عندما لعبوا بمهاجمين قاموا بالاعتماد على الكرات الطويلة وساعدتهم الرياح أيضًا لكننا لم نستسلم، وأشعر أنني بحالة جيدة، وفي كرة لوكاس فاسكيز مرت الكرة من تحت قدمي وكادت أن تدخل المرمى لكنني وصلت في الوقت المناسب وأخرجتها خارج المرمى".

وقال الحارس البلجيكي عن طموحات الفريق الإسباني بالفوز بلقب الليجا :" لقد قاتلنا طوال الموسم بكل شيء، الآن أبريل سيكون شهر حاسم وفي الليجا علينا الضغط على برشلونة وأتلتيكو مدريد، الآن لدينا مباريات مهمة ونريد الذهاب بعيدًا، تم تحديد كل شيء ونأمل أن نتمكن من إنهاء الشهر بسلسلة انتصارات".

وحقق فريق ريال مدريد، اليوم، انتصاراً مهماً علي فريق إيبار، بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة هدفين مقالبل لا شئ علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

ويواجه ريال مدريد فريق ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات ذهاب الدور الربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6/4 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

ورفع الـ لوس بلانكوس رصيده الي 63 نقطة، بعد فوز اليوم، ليحتل المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز بفارق 3 نقاط عن المتصدر، فريق أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 66 نقطة.

ريال مدريد يكرم ناتشو بمناسبة وصوله إلى 150 مباراة