رئيس التحرير
محمود المملوك

بيرلو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام تورينو في الدوري الإيطالي

بيرلو
بيرلو

تحدث الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تعادل فريقه أمام نظيره فريق تورينو، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وقال بيرلو خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:" بدأنا المباراة بشكل جيد وأخذنا زمام المبادرة ، وهذا أصعب شيء أمام الفرق التي تدافع".

 

وتابع:" ندما تلعب أمام فرق تدافع بكامل فريقها ، يكون من الصعب إيجاد المساحات ، لذلك عليك الهجوم من الأجنحة ومحاولة خلق بعض الفرص. نحن نجرب هذه التكتيكات، خاصة أمام الفرق التي تلعب بخمسة مدافعين في الخلف".

وأكمل: "نحن نفتقد إلى التركيز، علينا أن نتحسن وأن نفهم أنه لا يمكننا أن نكون شاردين الذهن لثانية واحدة، لأنه بمجرد ارتكاب الأخطاء فإننا سندفع الثمن".

وأضاف: "عد الهدف الثاني، أعدنا المباراة إلى مسارها الصحيح بضربة على العارضة وفرصة لكريستيانو رونالدو، من الطبيعي ألا نستطيع تحريك الكرة سريعًا أمام الفرق التي لا تعطينا المساحات في الثلث الأخير من الملعب".

وارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة رقم 54 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد تورينو للنقطة 24 في المركز 17 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

لوكاكو ومارتينيز يقودان هجوم إنتر ميلان لمواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي

عاجل