الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو يعلق على تعادل يوفنتوس أمام تورينو في الدوري الإيطالي

بيرلو
رياضة
بيرلو
السبت 03/أبريل/2021 - 08:51 م

تحدث الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تعادل فريقه أمام نظيره فريق تورينو، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وقال بيرلو خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:" بدأنا المباراة بشكل جيد وأخذنا زمام المبادرة ، وهذا أصعب شيء أمام الفرق التي تدافع".

 

وتابع:" ندما تلعب أمام فرق تدافع بكامل فريقها ، يكون من الصعب إيجاد المساحات ، لذلك عليك الهجوم من الأجنحة ومحاولة خلق بعض الفرص. نحن نجرب هذه التكتيكات، خاصة أمام الفرق التي تلعب بخمسة مدافعين في الخلف".

وأكمل: "نحن نفتقد إلى التركيز، علينا أن نتحسن وأن نفهم أنه لا يمكننا أن نكون شاردين الذهن لثانية واحدة، لأنه بمجرد ارتكاب الأخطاء فإننا سندفع الثمن".

وأضاف: "عد الهدف الثاني، أعدنا المباراة إلى مسارها الصحيح بضربة على العارضة وفرصة لكريستيانو رونالدو، من الطبيعي ألا نستطيع تحريك الكرة سريعًا أمام الفرق التي لا تعطينا المساحات في الثلث الأخير من الملعب".

وارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة رقم 54 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد تورينو للنقطة 24 في المركز 17 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

لوكاكو ومارتينيز يقودان هجوم إنتر ميلان لمواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا