رئيس التحرير
محمود المملوك

حامل بالشهر الرابع.. انتحار سيدة بحبات حفظ الغلال بسبب خلافات زوجية في سوهاج

القاهرة 24

أقدمت سيدة في العقد الثاني من العمر على الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال، بمنزل والدها بقرية كوم العرب التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، بسبب خلافات زوجية، رغم مرور 7 أشهر على زوجها بقرية مشطا دائرة مركز طما.

جرى نقل السيدة للمستشفى المركزى ولفظت أنفاسها الأخيرة داخله، فيما تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزى بوصول دينا جاد الكريم عبد الحي 28 سنة، تقيم بقرية كوم العرب دائرة المركز مصابة بحالة إعياء شديد وقيء بسبب تناول حبوب حفظ الغلال في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن المذكورة تناولت حبات حفظ الغلال، بسبب خلافات زوجية مع زوجها بقرية مشطا دائرة المركز، وأضافت التحريات وجمع المعلومات، أنها متزوجة منذ 7 أشهر وحامل بالشهر الرابع، وتركت منزل الزوجية، ورفض زوجها الطلاق إلا بعد تنازلها عن كافة حقوقها، فقررت الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال، ولفطت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفي طما المركزى، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

تم تحرير محضر رقم 1828 مع إداري مركز طما، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل