رئيس التحرير
محمود المملوك

الفنانة الشابة برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية تفجر مفاجأة بزواجها منه .. فيديو

سعد الصغير
سعد الصغير

فجرت الفنانة الشابة برلنتي عامر مفاجأة من العيار الثقيل، وكشفت عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، مشيرةً إلى أنها تعاني من هجوم حاد من قِبَل زوجة سعد الأولى.

ونشرت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية  مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلالها رسالة تهنئة، قائلًا: “برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم”.

وعلقت برلنتي  عامر زوجة سعد الصغير الثانية على الفيديو قائلةً: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وحرص سعد الصغير اليوم على تهنئة زوجته الأولى برلنتى عامر في عيد ميلادها، الذي يحل اليوم السبت الموافق موجهًا له رسالة حب وامتنان بوجودها فى حياته، ونشر سعد صورة تجمعهما، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا:"زوجتي وحبيتي وعشرة العمر كل سنة وأنتي بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك ودايمآ معا طول العمر، وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب".