رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مرور 75 دقيقة.. الزمالك يواصل التقدم على مولودية الجزائر بثنائية

الزمالك ومولودية
الزمالك ومولودية الجزائر

مرت 75 دقيقة، من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بتقدم الأبيض بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب 5 جويلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الزمالك هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل حصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، وضمان التأهل.

وأحرز يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 7، بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك على الجبهة اليسرى استغلها أشرف بن شرقي، ونجح في إختراق منطقة جزاء مولودية الجزائر، ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها يوسف أوباما بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 10، ركلة ركنية أولى لمولودية الجزائر على يسار مرمى الزمالك، نفذها عبد الرحماني حاشود بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 16، كاد فريق مولودية الجزائر في إحرز هدف التعادل، بعد ركلة ركنية على يسار مرمى الزمالك، نفذها عبد الرحماني حاشود بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مهاجم الفريق برأسية مباغتة تصدى لها الحارس محمود جنش بصعوبة، قبل أن يتكفل الدفاع بإبعادها إلى ركلة ركنية جديدة.

وأجرى فريق مولودية الجزائر التبديل الأول "إضطراريا"، بخروج عبد الحق عبد الحفيظ، ونزل بدلًا منه أيمن رحماني.

محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الثاني عن طريق شيكابالا في الدقيقة 32، بعد هجمة سريعة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها فرجاني ساسي بتمريرة بينية لشيكابالا المتمركز داخل المنطقة والذي قام بترويض الكرة جيدا ثم أطلق تسديدة يسارية أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، التبديل الأول بخروج مروان حمدي ونزول بدلًا منه حميد أحداد.

وفي الدقيقة 47، ركلة حرة مباشرة للزمالك في مكان جيد على يمين منطقة جزاء مولودية الجزائر، نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل المنطقة استقبلها حميد أحداد من أمام القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة مرت دون أي خطورة على الحارس.

حصل حازم إمام لاعب الزمالك، على بطاقة صفراء نتيجة تدخل قوي على ميلود ربيعي لاعب مولودية الجزائر.

ضغط هجومي من لاعبي مولودية الجزائر على دفاعات الزمالك في محاولة لإحراز هدف تقليص الفارق بشكل مبكر.

تسديدة يمينية قوية عن طريق بلال بن ساحة لاعب مولودية الجزائر من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.

خطأ لصالح مولودية الجزائر في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما ضد فرجاني ساسي، نفذها عبد الرحماني حاشود بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

وأجرى فريق الزمالك التبديل الثاني له بخروج محمود عبد الرازق شيكابالا، ونزول عبد الله جمعة في الدقيقة 60.

هجمة لنادي الزمالك من الجبهة اليمنى أنهاها عبد الله جمعه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حميد أحداد برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس فريد شعال.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد  – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي.

أحمد سيد زيزو يؤازر لاعبي الزمالك أمام المولودية


 

عاجل