رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ويسقط أمام سيراميكا كيلوباترا بثنائية

القاهرة 24

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي سيراميكا كيلوباترا، على ملعب ستاد الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.
أحرز أهداف اللقاء فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي، فيما أحرز لسيراميكا كيلوباترا أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم.
شهد الشوط الأول سيطرة من الإسماعيلي على مجريات اللعب وسط إهدار العديد من الفرص، أبرزها رأسية لاحمد مدبولي تصدى لها عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كيلوباترا ببراعة، وتسديدة للتونسي فخر الدين بن يوسف اصطدمت بقائم سيراميكا كيلوباترا.

وفي الدقيقة 32 احتسب محمد عادل حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد عرقلة فخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء، تصدى لها المهاجم التونسي وأودعها شباك سيراميكا وأودعها شباك سيراميكا كيلوباترا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.
ومع بداية احداث الشوط الثاني، بدأ لاعبو سيراميكا كيلوباترا في الضغط الهجومي، فيما اعطى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كيلوباترا تعليمات للاعبيه بضرورة الضغط على الإسماعيلي واستغلال هبوط الفريق بدنيا ومحاولة إدراك هدف التعادل وسط تراجع للإسماعيلي فنياً وبدنيًا مع بداية أحداث الشوط الثاني للمباراة، وفي الدقيقة 66 يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي يودعها احمد ياسر ريان شباك محمد فوزي حارس الإسماعيلي.


عقب التعادل بدأ لاعبو الإسماعيلي في محاولة السيطرة على مجريات اللعب مرة أخرى، قبل ان يبافت سيراميكا كيلوباترا بهدف مفاجئ في الدقيقة 77 عن طريق محمد إبراهيم، وتستمر المحاولات الهجومية لصالح الإسماعيلي دون خطورة إيجابية على مرمى سيراميكا كيلوباترا.
شهد اللقاء مؤازرة ادهم السلحدار وحسني عبد ربه نجما الإسماعيلي السابقين للفريق من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن مبادرات مؤازرة قدامى لاعبي الدراويش للاعبين والجهاز الفني في ظل الظروف القاسية التي يمر بها الدراويش.

فيما شهد اللقاء حضور كلا من تامر موسى ومحمد عبد الرحيم عضوا مجلس إدارة الدراويش، وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف العام على الفريق الأول.
وبتلك النتيجة يرتفع سيراميكا كيلوباترا إلى 24 نقطة في المركز الثامن، فيما يتجمد رصيد الإسماعيلي عن 11 نقطة  في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري.

شيكابالا يُسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك مولودية الجزائر 

عاجل