رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة 7 حالات تعدًّ على الأراضي الزراعية وحالتي بناء دون ترخيص في الفيوم (صورة)

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم، عن تنفيذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والبناء دون ترخيص، اليوم السبت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لذلك.

وأسفرت الحملة الأولى، عن إزالة 7 حالات تعدًّ على الأراضي الزراعية، وتحرير عدد 2 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية.

وصرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، إنه تم اليوم تنفيذ حملة بقرية مطرطارس، بالتعاون مع قوات الشرطة، وقامت بتنفيذ إزالة لعدد 6 حالات تعدًّ على الأراضي الزراعية بمناطق مختلفة من أنحاء القرية، كما تمت إزالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية منشأة طنطاوى، على مساحة 12 سهمًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأضاف رئيس المركز أنه تم اليوم أيضًا تنفيذ حملة مشتركة بين الإدارة البيطرية بسنورس وإدارة تموين سنورس، أسفرت عن تحرير عدد 2 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، كذلك تم رفع 330 طن قمامة، ومخلفات وأتربة، بحملات النظافة العامة بمدينة سنورس، وقرى المركز، وترحيلها إلى المدفن الصحي بكوم أوشيم.

وفي سياقٍ متصل، أسفرت حملة ليلية أخرى، عن تنفيذ إزالة حالتي بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بمدينة سنورس، حيث تم ردم حفر لإنشاء أساسات على مساحة 100 مترًا، كما تمت إزالة حوائط بالطوب الأبيض، على مساحة 120 مترًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.