الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاعل كبير على فيس بوك مع إطار "أيكون كريشنز" للترويج لموكب المومياوات الملكية

أيكون كريشنز
كايرو لايت
أيكون كريشنز
السبت 03/أبريل/2021 - 11:47 م

لقى الإطار الذى صممته شركة Icon Creations” أيكون كريشنز" المتخصصة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية تفاعل من جانب عدد كبير من مستخدمى فيس بوك  للترويج لموكب المومياوات الملكية".
وحرص الكثير علي الفيس بوك على تغيير صورته الشخصية بالاطار الجديد فى إشارة إلى أهمية الحدث الذى يُعد عظيم ومفيد بشكل كبير للترويج للسياحة المصرية ويعطي رسالة لدول العالم الغربي وخاصة شرق أوروبا بأن مصر رغم ظروف كورونا لكنها ملتزمة بالضوابط الصحية وهناك افتتاحات وأحداث واكتشافات أثرية على أعلى مستوى.
كما أطلقت وزارة السياحة والآثار فيلماً ترويجياً بمشاركة عدد من الفنانين المصريين، لإلقاء مزيد من الضوء على تاريخ كل المتحف المصري بالتحرير والمتحف القومي للحضارة المصرية، وأهم مقتنياتهما الأثرية الفريدة.
تأسست أيكون كريشنز في عام 2003 كوكالة إبداعية من قبل علي شعبان لتصبح رائدة فى مجال تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالعديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تقوم الشركة بإدارة عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعى لعدد من الشركات والعلامات البارزة، بجانب عدد كبير من المؤسسات الحكومية.

تابع مواقعنا