رئيس التحرير
محمود المملوك

كونتي: الفوز ليس سهلًا وحسم بطولة الدوري الإيطالي يقترب

كونتي
كونتي

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي، في تصريحات عقب الفوز على نظيره بولونيا بهدف دون رد في الدوري الإيطالي.

وقال ‏كونتي في تصريحات صحفية: "من المعروف أنه كلما اقتربت من النهاية فإن كل مباراة لها أهمية خاصة".

عن العناق مع أوريالي عقب المباراة: "لدينا علاقة قوية جدًا".

وتابع: "لقد كانت خطوة كبيرة إلى الأمام اليوم، الفوز هنا ليس سهلاً والآن بعد أن اقتربت نهاية الدوري أصبح كل انتصار ثقيلاً ومهماً، كان اليوم يومًا طويلاً للغاية، والطريق لا يزال طويلاً، لم نفعل شيئًا على الإطلاق".

وأشار ‏كونتي: "ماذا سيكون السكوديتو بالنسبة لي؟ لقد دُعيت إلى الإنتر لتغيير تاريخ السنوات القليلة الماضية وهكذا كان الهدف، خلال 3 سنوات أن أكون قادرًا على الفوز وبناء شيء موثوق به ولإعطاء الفخر للاعبين وإنتر والجماهير".

‏وأضاف كونتي: "لنأخذ مثال على رانوكيا، لم يلعب كثيرًا ولكنه دائمًا ما يكون جاهزًا وبفضله هو الالتزام الذي يضعه دائماً وبفضل الموظفين الذين يجعلون الجميع يعملون كما لو كان يجب عليهم دائمًا اللعب".

‏وعن اللاعب دي فري قال: "دي فري كان يتدرب لمدة يومين على أي حال ولو لم أكن أؤمن برانوكيا لكنت تركت دي فري يلعب لأنه كان جاهزًا لكن لدي إيمان بالجميع وينطبق الشيء نفسه على يونج، بيرسيتش لديه مشكلة صغيرة".

‏مشيرًا: "هناك احترام كبير بيننا هناك تعايش بين الجهاز الفني واللاعبين ونحن نقدم كل شيء للإنتر واللاعبين معنا كذلك، نريد أن نعطي رضاءًا كبيرًا للجماهير، العام الماضي اقتربنا من الدوري الأوروبي".

‏وعن دوري الأبطال: "لم نقم بأي شيء حتى الآن، حتى بالنسبة للفرق التي تقف وراء ذلك الأمر مهم فأنت تعلم مدى أهمية التأهل لدوري أبطال أوروبا اقتصاديًا، لكن شبابنا هم رجال جادون ويريدون القيام بشيء مهم للإنتر".

وأتم ‏كونتي: "يمكن لمشجعينا أن يفخروا بفريقهم، نضع كل شيء على أرض الملعب ونخرج دائمًا بقميص تفوح منه رائحة العرق من أجل مصلحة الإنتر".

كونتي: نعلم أين يمكننا إيذاء الخصم.. وخرجنا من دوري أبطال أوروبا بطريقة غير مستحقة