رئيس التحرير
محمود المملوك

أرتيتا: أتحمل المسؤولية كاملة عن الهزيمة أمام ليفربول

ميكل أرتيتا
ميكل أرتيتا

تحدث المدير الفني لفريق أرسنال، ميكل أرتيتا، في تصريحات صحفية عن استيائه وتحمله المسؤولية بعد خسارتهم اليوم أمام فريق ليفربول، وعن إصابة كلاً من (ديفيد لويز - كيران تيرني).

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية: "أنا أتحمل المسؤولية كاملة عن تلك النتيجة.. مصدوم بهذا الأداء، استحقينا الخسارة، إنه خطأي، لقد استحقوا الفوز بالمباراة وبفارق كبير، لقد كانوا أفضل في كل النواحي".

وأضاف: "لم نتمكن من إكمال ثلاث تمريرات متتالية، أنا مصدوم، لقد استحقينا الخسارة تمامًا، لقد استحقوا الفوز بالمباراة وبفارق كبير، إنه خطأي، يجب أن أجعل الفريق يلعب بطريقة مختلفة".

وتابع: "لقد مررنا كل الكرات بعيدًا ولم نتمكن من القيام بثلاث تمريرات، كان هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي لم نقم بها بشكل صحيح، ولم تكن الأساسيات موجودة، وصحيح أننا عانينا في الشوط الثاني بعد أن استقبلنا الهدف الثاني، وكنا ضعفاء جدًا في الكثير من الأجزاء، عندما يحدث ذلك يبدو وأنه كنا متعبون ولكن الأمر هو أمر ذهني".

وتحدث أرتيتا عن إصابة كل من (ديفيد لويز - كيران تيرني)، قائلاً: "ديفيد لويز يحتاج إلى عملية جراحية ولا يمكنني تأكيد ما إذا كان سيلعب مجددًا هذا الموسم، وبالنسبة لتيرني لقد شعر بشىء في ركبته وكان يتألم، إنه مصاب ولكن لا نعلم إلى متى".

وتلقي فريق آرسنال هزيمة كبيرة أمام فريق ليفربول، في إطار منافسات الجولة الثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء.

ويحتل فريق أرسنال المركز التاسع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.

بمشاركة صلاح والنني.. ليفربول يفوز على أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

عاجل