رئيس التحرير
محمود المملوك

اقرأ الحادثة.. أم تلقي رضيعها بالشارع.. وزوج يتهم زوجته بفعل المحرمات.. وتفاصيل شنق كلب ضال بالمقطم

أسلحة - أرشيفية
أسلحة - أرشيفية

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية، عددا من الجرائم والقصص الصحفية، وكان أبرزها، أم تلقي رضيعها بالشارع وزوج يتهم زوجته بفعل المحرمات وتفاصيل شنق كلب ضال بالمقطم.

بقلب متحجر.. أم تلقي رضيعها داخل "كرتونة" برمسيس

في “كرتونة” ليس لها ثمن ولا تباع وتشترى، وضعت الأم فلذة كبدها، حيث تركته وسط الشارع لتنهشه الكلاب والقطط، أو يموت جوعا، أو تصعقه حرارة الشمس، أو من المحتمل أن يلتقطه بعض السيارة، وهو ما حدث فقد تناءى إلى مسامع بعض المرة أنينه داخل علبته فالتقطته واحتضنه، فوجده مصفرًا فقام بنقله إلى المستشفى، والتي أمرت بوضعه داخل الحضانة إلى أن يكتمل شفاؤه، ويتم إيداعه أحد دور الرعاية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد المنشورات، يفيد بالعثور على طفل بشارع نجيب الريحاني بميدان رمسيس، وبمراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، ظهرت إحدى السيدات المنتقبات وهي تضع الطفل بجانب الطريق وتهم بالانصراف، وتبين أن الطفل حديث الولادة، ولم يمر على ولادته أكثر من 4 أيام.

زوج يتهم زوجته بفعل المحرمات مع نجل شقيقه بالغربية

تشهد منطقة قطورالتابعة لمحافظة الغربية واقعة ماساوية، بعدما أقدم زوج باتهام زوجته بفعل المحرمات مع نجل شقيقه، وقام بعدها برفض نسب طفلته.

"البنت دي مش بنتي" بهذه الكلمات كانت بداية حديث الزوجة عن تفاصيل زوجها، وحديثه وهي في حالة من الاستياء والغصب من زوجها فيما قاله عن تفاصيل الواقعة.

"أسماء" سيدة تبلغ من العمر 36 عاما، عملت بشركة ملابس مع "محمد .ع" الزوج منذ 2003، ومن هنا نشأت علاقة الحب بينهما حتى استمرت أكثر من 10 سنوات، ليقررا عقد الزواج بينهما، واتفقا على عدم الإنجاب لفترة بسيطة.

مع مرورالوقت ظهرت مشكلة واحدة التي حدثت بينهما، وهي رفض الزوج فكرة الإنجاب، لأنه يرفض دخول نجله الجيش، وبعدها قررت بعدم الإنجاب لمدة سنتين.

شنق كلب ضال

كشفت الجهات الأمنية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بشأن صور يظهر خلالها أحد الأشخاص، يقوم بالتعدى على كلب ضال بالضرب وتعليقه بواسطة حبل، حتى فارق الحياة بمنطقة المقطم بـالقاهرة.

عاجل