رئيس التحرير
محمود المملوك

بطلة الجمهورية في رفع الأثقال للمكفوفين: سأنضم للمنتخب عقب عيد الفطر للمشاركة في بطولة العالم

بطلة الجمهورية في
بطلة الجمهورية في رفع الأثقال للمكفوفين

قالت آية حمادة محمد ،بطلة كأس مصر في رفع الأثقال للمكفوفين ، والطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين بكفر الشيخ، أنها فازت للعام الثالث على التوالي ، وبطلة العالم في رفع الأثقال للمكفوفين عام 2019م، أنها تستعد لبطولة العالم المقبلة والتي تقام في جورجيا خلال العام الحالي.


 

وأضافت الطالبة، أنها ستتوجه عقب عيد الفطر المبارك، لتشارك في معسكر المنتخب ،استعداداً لبطولة العالم المقبلة في جورجيا، موجهة الشكر للدكتورة عزة عبد العليم، مديرية المدرسة، وفاتن الخرباوي، مدرسة الفلسفة والتي رافقتها في بطولة الجمهورية، وعماد طلحة وفاطمة قطب، وكل العاملين بالمدرسة.

وأكدت الطالبة أن الدكتورة عزة عبدالعليم ،مديرية مدرسة النور للمكفوفين، تمكنت بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة من توفير صالة جيم لها باستاد كفر الشيخ لتدرب بها، بقيادة الكابتن محمد عبد العال فهمي مدرب رفع الأثقال ، مؤكدة أن إعاقتها لم تمنعها من تحقيق هدفها في ظل دعم الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعلى ذوي الهمم إثبات تحديهم لظروفهم. 

وأضافت آية أنها تلقى كل الدعم من الدكتور أحمد عوين ،رئيس اتحاد رفع الأثقال ،والدكتور خالد عباده الإداري في الاتحاد ، وعماد محمد  والكابتن شيماء أبو الحسن مدربة منتخب مصر لرفع الأثقال للمكفوفين.

عاجل