رئيس التحرير
محمود المملوك

هيثم شعبان: وضع سيراميكا كيلوباترا بجدول الدوري مرضٍ ونتطلع للأفضل (خاص)

هيثم شعبان
هيثم شعبان

علق هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، على الفوز الذي حققه فريقه أمام الإسماعيلي في المواجهة التي جمعتهما السبت، على ملعب ستاد الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز.

وأكد هيثم شعبان في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن هذا الفوز هام للغاية في مسيرة الفريق بالدوري، وإنه عكف خلال فترة التوقف الدولي على حل المشاكل الفنية التي تعرض لها الفريق خلال المواجهات السابقة، مضيفًا أنها كانت جميعها اخطاء وارد حدوثها وتم العمل على حلها، والتركيز في تفاديها بشكل جيد، وهو ما ساعد الفريق على حسم نقاط المباراة الثلاث أمام الإسماعيلي.

وأضاف: “الإسماعيلي فريق محترم وكبير، وكنا نعلم أننا أتينا لخوض مواجهة صعبة، أمام فريق صاحب مستوى فني قوي ويمتلك عناصر متميزة”.

وتحدث عن تحويل تأخر الفريق بهدف لفوز خلال الشوط الثاني قائلا: “كان لدينا حذر دفاعي في البداية، وقسمنا المباراة على عدة مراحل، فبدأنا الشوط الأول بتحفظ وحذر دفاعي، ثم بدأنا في المبادرة الهجومية بالشوط الثاني، وكان هدفنا إنهاء الشوك الأول بالتعادل السلبي ولكننا لم نكن موفقين في ذلك”، مضيفا "أعطيت تعليمات خاصة بالجزء الهجومي للاعبين بين شوطي المباراة، ونفذوها بشكل جيد للغاية خلال الشوط الثاني وأشكرهم على الأداء والنتيجة".

وأتم هيثم شعبان تصريحاته: “نفكر في كل مباراة على حدة، ترتيبنا داخل جدول الدوري خاضع لعدة أسباب منها النوفيق، ولكننا نحاول الوصول للأفضل أداء ونتيجة، ووضعنا داخل جدول ترتيب الدوري مرضي ولكننا نتكلع للأفضل دائما”.

وحل سيراميكا كيلوباترا ضيفاً على نظيره الإسماعيلي أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ونجح سيراميكا في حسم الفوز على الدراويش بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تقدم الإسماعيلي بهدف نظيف في شوط المباراة الأول، عن طريق فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، في شوط شهد سيطرة كبيرة للإسماعيلي.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر سيراميكا على مجريات اللعب بالمباراة واستطاع احمد ياسر ريان إدراك التعادل من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد إبراهيم هدف الفوز لصالح فريق سيراميكا ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة ويقفز للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إيهاب جلال: لم نستحق الخسارة أمام سيراميكا.. وموقف الإسماعيلي صعب

عاجل